خالد صلاح

الجبلاية يعلق على قميص المنتخب " المسرب" ومؤتمر صحفي 5 أكتوبر للإعلان الرسمي

الثلاثاء، 22 سبتمبر 2020 08:47 م
الجبلاية يعلق على قميص المنتخب " المسرب" ومؤتمر صحفي 5 أكتوبر للإعلان الرسمي قميص منتخب مصر المسرب
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مسئولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة أنه سيتم الإعلان عن الشكل الجديد لقميص منتخب مصر يوم 5 أكتوبر من الشهر المقبل ، في مؤتمر صحفي و أنه يتم خلال الأيام القليلة المقبلة الوصول للزي الرسمي و النهائي للفراعنة من حيث الشكل و التصميم.

أكد مسئولو اتحاد الكرة أن قميص منتخب مصر سيكون باللون الأحمر و الكتف باللون الأسود ، وقميص باللون الأبيض و الكتف باللون الأسود أيضا ، ونفس الأمر للشورت ، ولكن سيتم الكشف عنه في مؤتمر صحفي يوم 5 أكتوبر المقبل في مؤتمر صحفي في حضور شركة الملابس العالمية الراعية لقميص المنتخب.

كما كشف مسئولو المنتخب أن القميص " المسرب" قريب بنسبة كبيرة من تصميم قميص المنتخب الوطني ، ولكن هناك تعديلات صغيرة على القميص سيتم الإعلان عنها يوم 5 أكتوبر.

14403610361600770502

قميص منتخب مصر المسرب

 

في سياق متصل ، يحسم حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر  نهاية شهر أكتوبر المقبل للإعلان عن القائمة النهائية لمباراتى توجو  في الفترة من 9 إلى 17 نوفمبر  ، والتى تتطلب تحقيق الفوز فى المباراتين من أجل المنافسة علي التأهل لكأس امم افريقيا 2022.

ويتصدر منتخب جزر القمر ترتيب المجموعة السابعة برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل، بينما منتخب كينيا يتقاسم الوصافة مع منتخب مصر برصيد نقطتين بينما يأتي منتخب توجو في المركز الأخير برصيد نقطة وحيدة من تعادل وهزيمة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة