عماد الدين حسين يكشف تستر الإخوان الإرهابية خلف المقاول الهارب محمد على

الإثنين، 21 سبتمبر 2020 07:25 م
عماد الدين حسين يكشف تستر الإخوان الإرهابية خلف المقاول الهارب محمد على عماد الدين حسين
ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الكاتب الصحفي عماد الدين حسين، رئيس تحرير جريدة الشروق، إنه أمر مخزي ومهين أن يأتي شخص مثل المقاول الهارب محمد علي ويطالب بحشد المواطنين ضد الدولة المصرية، مشيرا إلى أن جماعة الإخوان يتحدثون عن قوة وتأثير في الشارع المصري، وفي نفس الوقت يستترون خلف هذا الشخص، وأن طريقة حديثه تكشف عن مدى عقليته المتدنية في الأساس، وأن الأمر لا علاقة له بالسياسة.

وأضاف، خلال مداخلة مع الإعلامية لبنى عسل ببرنامج "الحياة اليوم" الذي يذاع على قناة الحياة، أن جماعة الإخوان الإرهابية تعلم تماما أنها غير قادرة على الحشد الجماهيري، مشيرا إلى أنه من أي حق أن يمارس السياسة، ولكن ليس بالطرق المتدنية التي تتبعها جماعة الإخوان الإرهابية، وهم بالتحديد لا حق لهم في ممارسة السياسة.

وبآلاف التغريدات، تصدر هاشتاج #محدش_شاف_الثوره_ياولاد.. قائمة ترند تويتر فى مصر وبعض الدول العربية، حيث سخر مغردون فيه من فشل دعوات المقاول الهارب محمد على وجماعة الإخوان فى الحشد للتظاهرات بهدف زعزعة استقرار الوطن، ليثبتوا مجددا أن الشعب المصرى أصبح واعيا بما يكفى لكشف مخططات الشر من هؤلاء والحفاظ على مقدرات الوطن.
 
وتنوعت تغريدات المشاركين من خلال الهاشتاج، حيث قال إبراهيم مهدى: "كل يوم يصطدم حلم الإخوان المسلمين فى مصر بشجاعة وقوة الشعب المصرى الذى أطاح بكل أحلامهم وأوهامهم فى العودة للمشهد من جديد"، وسخر أحمد فتوح، قائلا: "محدش شاف الثورة يا ولاد.. لا كنت فى الحمام ساعتها مأخدتش بالى".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة