خالد صلاح

هاشتاج "الشعب يريد إعدام الإخوان" يتصدر تويتر بعد دقائق من إطلاقه

الإثنين، 21 سبتمبر 2020 07:56 م
هاشتاج "الشعب يريد إعدام الإخوان" يتصدر تويتر بعد دقائق من إطلاقه أحمد موسى
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف الإعلامى أحمد موسى، أن هاشتاج "#الشعب_يريد_إعدام_الإخوان"، تصدر تريندات تويتر في أقل من ربع ساعة.  
 
وأشار موسى، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتى"، على فضائية "صدى البلد"، أن أبواق الجماعة الإرهابية تكذب وعرضت أمس اشتباكات حدثت في نوفمبر 2015 بحوش عيسى، مضيفا أن الفيديو الذى عرضته قنوات الإرهابية أمس لمتظاهرين في عبد المنعم رياض من 21 سبتمبر 2019.
 
وتابع موسى: "بأعلى الصوت نقول بنحبك يا ريس، هو مين اللي خلص البلد دي من الخونة غير الشعب والرئيس والجيش والشرطة"، موجها رسالته للشعب المصرى: "اوعوا تمسكوا العصاية من النص، ملكوش إلا مصر".
 
فى سياق متصل وبآلاف التغريدات، تصدر هاشتاج #محدش_شاف_الثوره_ياولاد.. قائمة ترند تويتر فى مصر وبعض الدول العربية، حيث سخر مغردون فيه من فشل دعوات المقاول الهارب محمد على وجماعة الإخوان فى الحشد للتظاهرات بهدف زعزعة استقرار الوطن، ليثبتوا مجددا أن الشعب المصرى أصبح واعيا بما يكفى لكشف مخططات الشر من هؤلاء والحفاظ على مقدرات الوطن.
 
وتنوعت تغريدات المشاركين من خلال الهاشتاج، حيث قال إبراهيم مهدى: "كل يوم يصطدم حلم الإخوان المسلمين فى مصر بشجاعة وقوة الشعب المصرى الذى أطاح بكل أحلامهم وأوهامهم فى العودة للمشهد من جديد"، وسخر أحمد فتوح، قائلا: "محدش شاف الثورة يا ولاد.. لا كنت فى الحمام ساعتها مأخدتش بالى".

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة