خالد صلاح

بيرلو : لدى طريقة لعب خاصة مع يوفنتوس ولا أحاول التقليد

الإثنين، 21 سبتمبر 2020 12:08 ص
بيرلو : لدى طريقة لعب خاصة مع يوفنتوس ولا أحاول التقليد اندريا بيرلو مدرب يوفنتوس
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث أندريا بيرلو، المدير الفنى لفريق يوفنتوس، عن فوزه فى مباراته الأولى مع فريق اليوفى، على نظيره فريق سامبدوريا، بثلاثية نظيفة، فى أولى جولات الموسم الجديد من الدوري الإيطالي "كالتشيو" 2020 – 2021، وقال بيرلو، فى تصريحات، لشبكة "سكاى سبورتس" الإيطالية، عقب نهاية اللقاء،:" من المهم إجراء حوار مع اللاعبين، لأنني كنت لاعبا حتى السنوات الأخيرة، وكنت دائما أحب الحديث معهم، ومن المهم أن يعرف الجميع ما يريدون ويفكرون"، وأضاف مدرب يوفنتوس، قائلا:" قدمنا شوطًا أول جيد، ومن المؤسف أننا لم نسجل أكثر من هدف واحد، ولكن انخفض مستوى اللياقة البدنية مع نهاية المباراة، ولكننا نجحنا فى الإبقاء على سيطرتنا على مجريات اللعب".

تابع قائلا:" سوف يستغرق الأمر وقتا للحصول على كل الطرق المختلفة للعب، لا أرغب في نسخ أفكار أي شخص وتقليدها، فلدي أفكاري الخاصة".

وعن فكرة إراحة رونالدو، خلال الموسم، قال بيرلو:" نحن نفكر في الأمر وتحدثنا عنه، إنه لم يتعب لأننا فى بداية الموسم، ولكن عندما نأتي إلى مباريات أقل أهمية، سنحاول أن نمنحه قسطًا من الراحة، إنه شخص ذكي للغاية يعرف جسده جيدًا".

وسجل ثلاثية يوفنتوس، فى مرمى سامبدوريا، كلا من النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، ديان كولوسيفيسكى وليوناردو بونوتشى، فى الدقائق 13، 78 و 88 من زمن المباراة. 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة