خالد صلاح

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز وأصدقاؤهما في أحدث ظهور على ضفاف النيل

الإثنين، 21 سبتمبر 2020 09:29 م
أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز وأصدقاؤهما في أحدث ظهور على ضفاف النيل أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهر الفنان أحمد العوضي، بصحبه النجمة ياسمين عبد العزيز، في أحدث ظهور لهما وسط اصدقائهما على ضفاف النيل في أحد المطاعم، حيث نشر العوضي الصورة التي احتضن فيها ياسمين عبد العزيز عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام، ليضيف عدد كبير من "القلوب الحمراء" للصورة.

وسرعان ما توالت تعليقات المتابعين على الصورة التي نشرها العوضي خلال دقائق قليلة، وحصدت الصورة عدد كبير من الاعجابات لتتخطي عشرات الآلاف.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

❤️❤️❤️❤️

A post shared by احمد العوضي_ Ahmed Elawady (@ahmed.elawady) on

 
وشارك أحمد العوضى فى أحدث أعماله من خلال مسلسل "شديد الخطورة"، ‏الذى يعرض على منصة watch it، ويتناول قضية الهاكرز ‏وخطورتهم على الأمن ‏القومى واستخدامهم بشكل كبير فى ضرب مؤسسات ‏الدولة.‏
 
مسلسل "شديد الخطورة" يخطط تقديمه على أكثر من جزء كل جزء 7 حلقات على منصة watch it  الرقمية، ويشارك فى بطولته أحمد العوضى وريم مصطفى، رياض الخولى، هادى الجيار، محمود حجازى، ناهد رشدى، حمزة العيلى، حسنى شتا، خالد كمال ومن تأليف محمد سيد بشير وإخراج حسام على وإنتاج شركة سينرجى.
 
ahmed.elawady_119863985_739093440205759_7261305469436210660_n
 
كما شارك العوضى فى موسم رمضان الماضى في مسلسل "الاختيار" بطولة أمير كرارة ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من الفنانين وهم محمد إمام، آسر ياسين، محمد رجب، إياد نصار، كريم محمود عبد العزيز، ماجد المصرى، صلاح عبد الله، كريم عبد الخالق، محمد عز، مها نصار وآخرين وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة