أكرم القصاص - علا الشافعي

يوفنتوس يحتفل بعودة جماهيره ويوجه تحذيرا لمحبيه قبل انطلاقة الكالتشيو

الأحد، 20 سبتمبر 2020 12:18 م
يوفنتوس يحتفل بعودة جماهيره ويوجه تحذيرا لمحبيه قبل انطلاقة الكالتشيو يوفنتوس
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعلن نادى يوفنتوس، استقبال 1000 مشجع في أولى مباريات السيدة العجوز بالموسم الجديد من الدوري الإيطالى 2020-2021، المحدد لها التاسعة إلا الربع، من مساء اليوم الأحد، على ملعب اليوفى، أمام سامبدوريا، ضمن الخطة التمهيدية لعودة الجماهير في المدرجات، ونشرت الصفحة الرسمية لنادى يوفنتوس الإيطالى عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" تغريدة تقول: " اليوم في ملعب أليانز ، سيتمكن 1000 مدعو من بين ضيوف الرعاة من حضور المباراة، ستفتح بوابات دخولهم الساعة السادسة والربع بتوقيت وسط أوروبا."

ووجه النادي تحذيرا إلى كل محبيه بقوله: "نطلب من مشجعي يوفنتوس عدم الذهاب إلى الملعب، لتجنب أي تجمعات بالخارج".

تغريدة يوفنتوس
تغريدة يوفنتوس

 

ويبدأ اليوفى حملة الدفاع عن لقب الكالتشيو الذى توج به في الموسم الماضى للمرة التاسعة على التوالي، ويتسلح اليوفى بالنجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، من أجل تحقيق انطلاقة قوية تليق بحامل لقب الدوري الإيطالي، حيث تألق الدون مع منتخب بلاده في المواجهة التي شارك فيها ضد السويد في دورى الأمم الأوروبية حيث سجل ثنائية وصل فيها للهدف الدولى رقم 101.

ويفتقد يوفنتوس لمجهودات العديد من اللاعبين في الجولة الافتتاحية للكالتشيو على رأسهم النجم الأرجنتينى باولو ديبالا رغم مشاركته في جزء من التدريبات لكنه لن يستطيع المشاركة، بالإضافة إلى البرازيلي أليكس ساندرو الذى يغيب لمدة 15 يوماً بسبب معاناته من إصابة فى عضلة الفخذ الأيمن، تعرض لها خلال تدريبات السيدة العجوز.

من جانبه، أكد أندريا بيرلو، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالى، على صعوبة مواجهة ضيفه سامبدوريا، حيث قال فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، "رانييرى مدرب رائع والمباراة لن تكون سهلة، نحن جاهزون، أريد أن أرى ما قمنا بالإعداد له، البحث عن الكرة والسيطرة على الملعب، نقوم بذلك بشكل جيد، واللاعبون مهتمون بالأمر".

وأضاف بيرلو، "التشكيل يعتمد على العناصر المتاحة لكى تحصل على الأفضل، بوفون وكيليني وبونوتشي يتصرفون بطريقة احترافية للغاية، ينادون على بالمدرب، علينا نبدأ الموسم الجديد من الصفر وبرغبة قوية وشراسة، هذا ما سأقوله للاعبين".

وواصل مدرب يوفنتوس تصريحاته قائلا، "ليس لدى أى شكوك، متأكد أننى أدرب يوفنتوس وهو فريق غنى بالألقاب، كان من السهل على الاسترخاء والشعور بأن الأمور جيدة".

كما يلتقى اليوم في نفس الجولة، بارما مع نابولى في الثانية عشر والنصف ظهرا، وجنوى مع كروتونى في الثالثة عصرا، فيما يحل كاليارى ضيفا على ساسولو في السادسة مساء اليوم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة