أكرم القصاص - علا الشافعي

خليكى مختلفة ومميزة.. ألوان شعر مستوحاة من الممثلات الكوريات

الأحد، 20 سبتمبر 2020 06:00 ص
خليكى مختلفة ومميزة.. ألوان شعر مستوحاة من الممثلات الكوريات شعر أحمر
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يساعد تغيير لون الشعر على الشعور بالثقة بالنفس والسعادة، خاصة إذا كان اللون يتناسب مع لون البشرة، لكن بعض النساء يشعرن بالحيرة عند اختيار لون الصبغة، وللتخلص من هذه الحيرة، نتعرف على بعض ألوان الشعر المختلفة والمميزة والمستوحاة من الممثلات الكوريات، وفقاً لما ذكره تقرير منشور بموقع "herworld".

 

ألوان شعر مستوحاة من الممثلات الكوريات:

اللون الأرجوانى

يعد اللون الأرجوانى من ألوان الشعر الجديدة والمميزة، والتى تتسم بالجرأة كما تناسب أكثر البشرة الفاتحة، ومن الألوان التى تزيد من ثقة المرأة بنفسها.

باستيل أرجوانى
 أرجوانى

 

اللون الأشقر

أما الجمع بين اللون الأشقر والبنى فهو من الألوان الجديدة ويناسب أكثر البشرة الفاتحة، وتضيف لمسة أنثوية للمرأة، تساعدها على زيادة ثقتها بنفسها أمام الأخرين سواء أصدقائها أو زملائها فى العمل.

الجمع بين الأشقر والبنى
الجمع بين الأشقر والبنى

 

لون النحاس

يسيطر اللون النحاس البرتقالى أيضًا على موضة صبغات الشعر، فهو يضيف لمسة أنثوية للمرأة، ويزيد من ثقتها بنفسها أمام الآخرين، مع الأخذ فى الاعتبار الحصول على درجة لون تتوافق مع لون البشرة، حتى يزيد من جمالها، أمام الآخرين.

لون نحاس
لون نحاس

 

اللون الأزرق

واللون الأزرق يعتبر من الألوان المختلفة والجريئة، والذى يجعل المرأة تشعر بالتميز عن غيرها، لكن يجب الاستعانة بمصفف شعر محترف عند صبغ الشعر، للحصول على درجة لون أزرق مميز، تتوافق مع درجة لون البشرة.

لون أزرق
لون أزرق

 

لون أحمر فاتح

ويضيف اللون الأحمر الفاتح الذي يعد من ألوان الشعر الكلاسيكية لمسة أنثوية للمرأة وتجعلها تشعر بالتميز عن غيرها، لكن فى نفس الوقت أشار مصففو الشعر إلى أن هذا اللون ليس من السهل تحقيقه والحفاظ عليه، لأنه يتلاشى فى وقت قصير، لذلك يجب على المرأة أن تنتبه إلى ضرورة شراء صبغة جيدة مع استخدام شامبو مناسب لنوع الشعر.

لون أحمر
لون أحمر









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة