أستاذ اقتصاد سياسى يكشف كيف فشل الإخوان خلال عام حكمهم لمصر

الأحد، 20 سبتمبر 2020 08:50 م
أستاذ اقتصاد سياسى يكشف كيف فشل الإخوان خلال عام حكمهم لمصر الإخوان - صورة أرشيفية
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور كريم العمدة أستاذ الاقتصاد السياسى، إن جرائم الإخوان ضد الشعب المصرى كثيرة، موضحا أن جماعة الإخوان ليس لديها أي كوادر أو كفاءات وهذا ما ظهر خلال حكم الجماعة لمصر لمدة عام وظهر فشل الجماعة بشكل كبير في الحكم.

وأضاف أستاذ الاقتصاد السياسى، في تصريحات لقناة إكسترا نيوز، أن جماعة الإخوان خلال فترة حكمها سعت إلى تصعيد كوادرها إلى مناصب مهمة رغم أنهم لم يكونوا مؤهلين على الإطلاق لتولى تلك الوظائف الهامة حيث جاء ذلك ضمن مخطط الإخوان لأخونة المؤسسات.

وأوضح أستاذ الاقتصاد السياسى ،أن الوزراء في عهد جماعة الإخوان كانوا غير متخصصين ، بل كانت تخصصهم بعيدة تماما عن الوزارات التي يتولونها، لافتا إلى أن الجماعة زعمت أن لديها حلول للكثير من الأزمات ثم اكتشف المصريين أن هذا المشروع الإخوانى مجرد فنكوش.

وكان دشن رواد موقع تويتر، هاشتاج "محدش نزل" وتصدر الترند المصرى، يوم الأحد، للسخرية من فشل الإخوان فى الحشد للتظاهرات اليوم الأحد، وللرد على دعوت الفوضى التى أطلقتها الجماعة الإرهابية، والتى قوبلت برفض شديد من بين أطياف المجتمع المصرى ككل، الذى يرفض الفوضى.

وغرد رواد تويتر على الهاشتاج، للسخرية من الدعوات الفاشلة، وفشل الحشد للتظاهر وتنفيذ مخططات الفوضى، وقال أحد المغردين :" الخونة عارفين لو نزلوا هايضربوا بالجزم الشعب المصرى كله مع السيسي حبيب قلب المصريين افهموا بقى ياأغبياء بنحبك ياسيسي وكلنا معاك لأخر العمر".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة