"ليلة سقوط الخونة" هاشتاج يتصدر تريند تويتر ويؤكد فشل دعوات الإخوان

الأحد، 20 سبتمبر 2020 08:57 م
"ليلة سقوط الخونة" هاشتاج يتصدر تريند تويتر ويؤكد فشل دعوات الإخوان هشتاج ليلة سقوط الخونة
كتب محمد عبد المجيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الإعلامى أحمد موسى إن هاشتاج "ليلة سقوط الخونة"، يتصدر الآن تريند موقع التواصل الاجتماعى تويتر، مطالبا المواطنين بالتفاعل مع الهاشتاج ليظل متصدرا فوق أى هاشتاج آخر، مشيرا إلى أنه قام بجولة فى عدد من المناطق، ولم يجد إلا الهدوء والالتزام، مؤكدا أن الخونة قالوا إن المظاهرات تنطلق فجرا ثم تم تأجيلها عدة مرات".

وتابع موسى اليوم، الأحد، خلال برنامج على مسئوليتى، والذى يقدمه على فضائية صدى البلد، أن الإخوان فى الداخل والخارج كلاب "بيهوهوا"، والشعب اليوم لقنهم درسًا جديدًا، ووضعهم تحت أقدامه.

ولفت الإعلامى أحمد موسى إلى أن الشعب المصرى العظيم يسقط الدعوات التخريبية للمتآمرين الخونة فى قطر وتركيا ولا يستجيب لهم.

ووجه موسى التحية لمواطن أحرج الخونة فى مداخلة هاتفية مع أحد إعلاميهم، وقال المتصل الوطنى للإخوانى على الهواء "انتو مش هتنزلوا مصر تانى لأنكم كلاب".
 
وكان رواد موقع تويتر دشنوا هاشتاج "محدش نزل" وتصدر التريند المصرى، اليوم الأحد، للسخرية من فشل الإخوان فى الحشد للتظاهرات اليوم الأحد، وللرد على دعوت الفوضى التى أطلقتها الجماعة الإرهابية، والتى قوبلت برفض شديد من بين أطياف المجتمع المصرى ككل، الذى يرفض الفوضى.

وغرد رواد تويتر على الهاشتاج، للسخرية من الدعوات الفاشلة، وفشل الحشد للتظاهر وتنفيذ مخططات الفوضى، وقال أحد المغردين: "الخونة عارفين لو نزلوا هايضربوا بالجزم الشعب المصرى كله مع السيسي حبيب قلب المصريين افهموا بقى ياأغبياء بنحبك ياسيسي وكلنا معاك لآخر العمر".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة