خالد صلاح

تياجو ألكانتارا يتواجد لأول مرة على دكة بدلاء ليفربول ضد تشيلسي.. فيديو

الأحد، 20 سبتمبر 2020 04:47 م
تياجو ألكانتارا يتواجد لأول مرة على دكة بدلاء ليفربول ضد تشيلسي.. فيديو تياجو
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواجد تياجو ألكانتارا المنضم حديثا إلى ليفربول من بايرن ميونخ الألماني على مقاعد بدلاء الريدز في مباراته ضد مضيفه تشيلسي التى تنطلق في الخامسة والنصف من مساء اليوم، الأحد، على ملعب "ستامفورد بريدج"، في قمة منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

وأعلن يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول تشكيل فريقه وجاء كالتالي..

أليسون بيكر؛ روبيرتسون، فان دايك، فابينيو ، أرنولد؛ نابي كيتا ، جوردان هندرسون ، فينالدوم؛ محمد صلاح ، فيرمينو ، ماني.

وعلى مقاعد البدلاء تواجد تياجو وأدريان وميلنر وجونز ومينامينو وتسميكاس وأوريجي.

في المقابل، يبدأ فرانك لامبارد مباراة اليوم كالتالي: كيبا؛ ريس جيمس، كريستنسن، زوما، ألونسو؛ كانتي، جورجينيو؛ هافرتز، ماونت، كوفاسيتش؛ فيرنر.

ويسعى كل الفريقان نحو تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث في مشوارهما الصعب نحو التتويج باللقب، وافتتح الريدز حملة الدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي بفوز قاتل على ضيفه ليدز يونايتد، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف، على ملعب "آنفيلد"، في الجولة الأولى للبريميرليج بالموسم الكروى الجديد 2020-2021، كما حقق البلوز انطلاقة قوية بالموسم الجديد أيضا حيث انتزع ثمينا من مضيفه فريق برايتون، بنتيجة 3-1، في اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الاثنين الماضى، على ملعب "فالمر".

ويسعى النجم المصرى محمد صلاح لزيادة سجله التهديفى بعد الانطلاقة التاريخية التي حققها بتسجيله "هاتريك" في الجولة الافتتاحية للبريميرليج ضد ليدز يونايتد.

من جانبه، أكد يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول  الانجليزى، أن علاقته طيبة مع فرانك لامبارد مدرب تشيلسى، وأنه يحترم مدرب البلوز، وأن ما يدور من شائعات عبر وسائل الإعلام حول وجود خلاف بينهما ما هى إلا مجرد أكاذيب وقصص من وحى خيال الصحفيين والمذيعين.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة