خالد صلاح

تعرف على سبب هجوم ريما الرحبانى ابنة فيروز على مايا دياب

الأحد، 20 سبتمبر 2020 01:03 م
تعرف على سبب هجوم ريما الرحبانى ابنة فيروز على مايا دياب ريما ومايا
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هاجمت المخرجة ريما رحبانى، ابنة الفنانة اللبنانية الكبيرة فيروز، المغنية اللبنانية، مايا دياب، وذلك من خلال ما نشرته عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى، حيث تحدثت ريما فى العديد من الموضوعات المتعلقة بالمطربين الذين عنوا لفيروز، وأيضا الأوضاع فى لبنان بعد حادث انفجار مرفأ بيروت، القصة بدأت حينما ظهرت مايا دياب وهى تغنى مجموعة من الأغانى القديمة للفنانة الكبير فيروز، بأحد القنوات اللبنانية، ويبدو أن هذا الأمر لم يلق اعجاب ريما ابنة فيروز، وهو ما دفعها لمهاجمتها فى "بوست" على فيس بوك.

ابنة فيروز على فيس بوك
ابنة فيروز على فيس بوك

 

وقالت ريما: "وتكتمل اللوحة التاريخيّة فجأة وبحجّة إنفجار الپور ما عاد نعرف منين بدا تجي الضربة.. ضربة بكل معنى الكلمة! ضربة مضروبة بقوّة وحجم وهَوْل الإنفجار ... من هاروت لعبير لمايا لغايا لآيا حفلة رايحة حفلة غايا .. يا مين يزايد"

 

وتابعت: " ايش ده.. كل كبت الفنانين من كورونا والزربة بلا شغل فلتت علينا إلنا بفرد ضرب وعلى أغاني فيروز! .. يا ربّي تنغّينا!"

 

وأضافت: إنتو والإخت اللي بصراحة بصراحة لوما قالولى إسما كذا ما عرفتا .. يا شيخة اعتمديلك شكل تنعرفك فيه .. والله ما عرفتك.. ساعة بتنفخّي ساعة بتنفسّى.. ايش ده.. على إش دي .. على أسود وأبيض.. رعب العادي.. يعني بصراحة صُعقت.. وما عارفة منين بلّش من الحكي والا من الغِنِي"

 

وأختتمت ريما: "يا عيب الشوم حقيقي ع كل اللي صار وعم بيصير.. بس بطمّنكن ما رح تقطع ع خير ابداً .. هيدا الإرهاب الفنّى صار بدّو مكافحة أكبر من مكافحة الفساد ..وصار بدو عقوبات كمان .. وِجَع!"

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة