خالد صلاح

أرتيتا: علينا التحسن في أشياء كثيرة

الأحد، 20 سبتمبر 2020 12:20 ص
أرتيتا: علينا التحسن في أشياء كثيرة أرتيتا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي، أن فريقه عليه التحسن في عدة أشياء خلال المباريات المقبلة، رغم الفوز الذى حققه على نظيره وست هام يونايتد بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ستاد "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بالموسم الجديد 2020-2021.

وقال أرتيتا خلال تصريحاته بعد المباراة: "أنا سعيد جدًا بالثلاث نقاط ولازال علينا التحسن بأشياء كثيرة، اللاعبون تدربوا بشكل جيد للغاية طوال الأسبوع على النظام المطلوب منهم ولكن أول 15 دقيقه من المباراة كانت الأسوء منذ قدومي للفريق!".

أضاف: "نحن بحاجة لتحليل العديد من الأمور بشكل صحيح لأنه تواجد مشاكل خلقناها لأنفسنا، علينا التحسن بأشياء كثيرة".

وعن إصابة الظهير كيران تيرني علق: " كيران كان يعاني من إصابة عضلية منذ يومين وكان يكافح للعب، كنا مستعدين للحل البديل في حال عدم مقدرته لذلك" .

أرسنال ضد وست هام
 

وجاء الهدف الأول لأرسنال في الدقيقة 25 من عرضية بيير أوباميانج ليقابلها ألكسندر لاكازيت برأسية رائعة داخل المرمى.

ثم تعادل للضيوف ميشيل أنطونيو في الدقيقة 45 وقبل نهاية الشوط الأول بلحظات، وجاء الهدف الثاني في الدقيقة 86 عبر البديل الشاب إدوارد نكيتاه

وجلس النجم الدولي المصري محمد النني على مقاعد بدلاء الجانرز، بعدما قدم مباراة جيدة ضد فولهام في الجولة الأولى، حيث قرر المدرب ميكيل أرتيتا الاعتماد على داني سيبايوس بجانب جرانيت تشاكا اليوم في منتصف الملعب.

ودخل أرسنال المباراة بالتشكيل التالي ..

حراسة المرمى: بيرند لينو/ الدفاع: كيران تيرني، جابرييل ماجالهايس، ديفيد لويز/ الوسط: محمد النني، جرانيت تشاكا، بوكايو ساكا، / الهجوم: بيير أوباميانج، ألكسندر لاكازيت.

ووصل أرسنال للنقطة السادسة بعد الفوز الثاني على التوالي مع إيفرتون وكريستال بالاس، فيما لم يحصد وست هام أي نقاط بعد خسارتين متتاليتين.

وبذلك يواصل الجانرز الإنطلاقة القوية في الدوري الإنجليزي الممتاز التي حققها بعد الفوز الكبير الذى حققه على مضيفه فريق فولهام، في افتتاح مباريات المسابقة، برصيد 3 – 0، يوم السبت الماضى.

وأنهى فريق أرسنال، الجولة الأولى من الموسم الجديد للدوري الإنجليزي، متصدرا لجدول ترتيب المسابقة، بفارق الأهداف وذلك المرة الأولى منذ يناير عام 2016، عندما كان يقوده المدرب الفرنسي أرسين فينجر.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة