هارى وميجان يزرعان زهرة "لا تنسانى" فى ذكرى وفاة الأميرة ديانا.. صور

الأربعاء، 02 سبتمبر 2020 10:00 م
هارى وميجان يزرعان زهرة "لا تنسانى" فى ذكرى وفاة الأميرة ديانا.. صور الأمير هارى وميجان ماركل
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص الأمير هارى وزوجته ميجان ماركل، على إحياء الذكرى الـ23 لوفاة الأميرة ديانا، بطريقة مختلفة، حيث قام الزوجان بزراعة زهرة "لاتنسانى"، المفضلة لديانا، وفقاً لما ذكره تقرير منشور بموقع " insider ".

وزار الأمير هاري وميجان مركز التعلم لمرحلة ما قبل المدرسة في لوس أنجلوس والذى يقدم المساعدة للأسر ذات الدخل المنخفض بالمنطقة، خلال هذا الأسبوع، و أمضيا بعض الوقت في زرع البذور مع الأطفال، والتى منها زرع بذور زهرة "لا تنسانى"، والتى كانت تفضلها الأميرة الراحلة ديانا، بمناسبة ذكرى وفاتها.

ميجان ماركل
ميجان ماركل

ويذكر أن قصر كنسينجتون، بلندن والذى كان مقر الإقامة الرسمى للراحلة الأميرة ديانا خلال فترة زواجها من الأمير تشارلز، كان تزرع بأراضيه زهرة "لاتنسانى"، والتى تعرف بأنها من الزهور البرية التى تتواجد بكثرة فى الغابات، وهى من الزهور قصيرة الطول.

وفى لندن، احتشد محبو الأميرة البريطانية الراحلة ديانا فجر اليوم الخميس على أبواب قصر كنسينجتون مقر إقامتها لإحياء ذكرى أميرة القلوب التى أعادت تشكيل صورة بريطانيا والعائلة المالكة.

هارى وميجان
هارى وميجان

حرص محبيها على التجمع لإضاءة الشموع فى الظلام فى نفس المكان الذى تدفق إليه عشرات الآلاف عام 1997 للمشاركة فى تشييع جنازة واحدة من أشهر الشخصيات النسائية فى العالم بعد وفاتها فى حادث سيارة بالعاصمة الفرنسية باريس، وحرصت الصحف على إحياء ذكرى وفاتها ومنها  صحيفة (صن) التى كتبت فى عددها الصادر يوم الخميس "لن ينسى أى شخص كان على قيد الحياة قبل 20 عاما اللحظة التى سمع فيها نبأ وفاة الأميرة دي، أو الأحزان التى عمت البلاد".

الأمير هارى وزوجته
الأمير هارى وزوجته

 

وكانت الأميرة ديانا والدة هاري ووليام، توفيت منذ 23 عامًا وتحديداً في 31 أغسطس 1997،  متأثرة بجروح أصيبت بها بعد حادث سيارة في باريس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة