"فوربس" تكشف عن أكثر نجوم العرب شهرة بالسوشيال ميديا.. عمرو دياب يتصدر القائمة.. نانسى عجرم أكثر الفنانات متابعة بـ48 مليون.. إليسا فى المركز الثالث بـ43 مليون..عادل إمام على رأس قائمة الممثلين بـ16 مليون متابع

الأربعاء، 02 سبتمبر 2020 11:08 ص
"فوربس" تكشف عن أكثر نجوم العرب شهرة بالسوشيال ميديا.. عمرو دياب يتصدر القائمة.. نانسى عجرم أكثر الفنانات متابعة بـ48 مليون.. إليسا فى المركز الثالث بـ43 مليون..عادل إمام على رأس قائمة الممثلين بـ16 مليون متابع فوربس
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت مجلة فوربس الشرق الأوسط هذا العام عن قائمة أفضل 100 شخصية عربية لأول مرة ، بالنظر إلى شعبية وتأثير الممثلين والمغنين والشخصيات التلفزيونية، والتي حل بها النجم عمرو دياب في المركز الأول بأكثر من 30 مليون متابع بمختلف مواقع التواصل الإجتماعي، بينما حلت في المركز الثاني النجمة اللبنانية نانسى عجرم بأكثر من 48 مليون متابع، وفسرت المجلة وجود الهضبة بالمركز الأول علي الرغم من زيادة متابعي نانسى عجرم عنه بأنها أخذت في الأعتبار طول مسيرة المشاهير إضافة إلي استكشاف نشاط النجوم خارج مجالهم ، مثل ما إذا كانوا يعملون كسفراء للنوايا الحسنة للأمم المتحدة.

توب 10
توب 10

 

أما إليسا ليست بعيدة عن موقع نانسى عجرم، حيث لديها أكبر عدد من المتابعين على تويتر بأكثر من 12 مليونًا، وفي المجمل لديها أكثر من 43 مليون متابع، وجاء بعدها النجم العراقي كاظم الساهر بحوالي 20 مليون متابع يليه النجمة نجوي كرم بـ26 مليون متابع.

اليسا

اليسا

 

كاظم الساهر

وكتبت المجلة علي موقعها الرسمي :"لقد نظرنا أيضًا في المدة التي قضاها هؤلاء المشاهير العرب في العمل..ومعظم المشاهير في قائمتنا هم في صناعة الموسيقى ، كما أن تسعة من العشرة الأوائل هم من المطربين. هناك 37 ممثلاً ، من بينهم الممثل المصري الأسطوري عادل إمام ، الذي يحتل المرتبة الأولى في الممثلين بحوالي 16 مليون متابع".

ويأتي بالقائمة أيضا النجمة أصالة بحوالي 22 مليون متابع، يليها الفنانة أحلام الشامسى بـ21 مليون متابع، والنجم راغب علامة بحوالي 13 مليون متابع، وحل النجم اللبناني الكبير جورج وسوف في المركز العاشر بالقائمة بحوالي 10 مليون متابع.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة