تليفزيون اليوم السابع يكشف تفاصيل محاولات تشويه وابتزاز كيان تنسيقية شباب الأحزاب.. محمود بدر: سنواجه الهجوم بمواصلة العمل الهادف.. شيماء عبد الإله: لن ننظر للوراء وسنواصل نجاحاتنا.. فيديو

الأربعاء، 02 سبتمبر 2020 11:25 م
تليفزيون اليوم السابع يكشف تفاصيل محاولات تشويه وابتزاز كيان تنسيقية شباب الأحزاب.. محمود بدر: سنواجه الهجوم بمواصلة العمل الهادف.. شيماء عبد الإله: لن ننظر للوراء وسنواصل نجاحاتنا.. فيديو تليفزيون اليوم السابع يكشف تفاصيل محاولات تشويه نجاحات تنسيقية شباب الأحزاب
تامر إمام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة لكشف حقيقة محاولات ابتزاز تنسيقية شباب الأحزاب التي حاول البعض تشويه نجاحات هذا الكيان، واستضاف تليفزيون اليوم السابع، النائب محمود بدر عضو تنسيقية شباب الأحزاب، الذي أكد أن النقد الذى تتعرض له تنسيقية شباب الأحزاب من بعض الشخصيات ليس نقداً موضوعياً، مضيفاً: "العقيلة الإخوانية التي تستولى على البعض ممن يكرهون أي انجاز يقع على أرض مصر والدليل المشروعات القومية التي تقوم بها الدولة المصرية تتعرض لحملات تشويه من الإخوان"، مشدداً على أن التنسيقية ستواجه النقد والهجوم بمزيد من العمل.

وأضاف بدر، خلال لقائه بتليفزيون اليوم السابع، أن هناك شخصيات فشلت فى الانضمام لتنسيقية شباب الأحزاب يقومون بمحاولات تشويه التنسيقية، مشيراً إلى أن عملية اختيار أعضاء تنسيقية شباب الأحزاب لها شروط منها عدم قبول أي شخص تعدى عمر الـ 40 عاماً، وأن يكون حسن السير والسلوك والسمعة، لافتاً إلى أن تم رفض عضويات لشخصيات تجوز عمرها الـ 40 عاما وتورطوا فى إحداث مشكلات في كيانات سياسية هما من يقومون بمهاجمة وتشويه تنسيقية شباب الأحزاب.

ولفت عضو تنسيقية شباب الأحزاب إلى أن التنسيقية انضم له مؤخراً شخصيات مرموقة منها أساتذة في كليات الاقتصاد، وكليات الأداب، وشخصيات في الأمم المتحدة وهذه إضافات قوية للتنسيقية، مضيفا:" من ينظر إلى كل ذلك سيجد أن تنسيقية شباب الأحزاب هى مشروع تأهيل كوادر شبابية حقيقية لقيادة الدولة المصرية ولن يؤثر فيها كلام من بعض المغرضين وتجار السياسة وأصحاب أكشاك الوطنية".

كما استضاف تليفزيون اليوم السابع، شيماء عبد الإله، المتحدث باسم تنسيقية شباب الأحزاب، والتي أكدت أن محاولات تشويه مجهودات تنسيقية شباب الأحزاب أمر طبيعي بعد النجاحات الكبيرة التي حققها الكيان.

وأوضحت أن تنسيقية شباب الأحزاب قامت بمجهودات كبيرة خلال منذ تدشينها في 2018 بهدف تنمية الحياة السياسية والوقوف بجانب الدولة، وبالفعل ظهرت ثمار تلك الجهود، ولدينا شباب داخل مجلس النواب ومجلس الشورى، بجانب نواب محافظين وأعضاء بالهيئة الوطنية للإعلام.

وأشارت شيماء عبد الإله، إلى أنه كان متوقعا أن يكون هناك أشخاص يعملون لإفشال الكيان، ولكن تعاملنا مع هذا الأمر بشكل احترافي، ولا ننظر إلى هذا الهجوم، بل يزيدنا إصرارا على مواصلة عملنا، ويجب أن نشيد بعدة أشخاص وجهات تقوم بدعمنا بكل قوة.

وشددت المتحدث باسم تنسيقية شباب الأحزاب، على أن الكيان لن ينظر لهؤلاء الأشخاص الذين يحاولون تشويه ما يتم على أرض الواقع.

وقالت: "لدينا معايير قوية ومشددة للانضمام إلى تنسيقية شباب الأحزاب، وبالفعل كل فترة يتم إضافة عناصر جديدة، بشرط الالتزام بالمعايير المعلنة، ونحرص على أن يكون المنضمون حديثا لديهم طموحات وأفكار جديدة قابلة للتنفيذ".

وأضافت: "لدينا لجنة خاصة بفحص طلبات الانضمام للتنسيقية، والشروط واضحة وبسيطة، منها الالتزام بسن محدد والقدرة على العمل السياسي الجماعي".

وردا ما اتهامات البعض بأن الكيان يرفض انضمام أشخاص جدد، قالت شيماء عبد الإله إن هؤلاء الأفراد لم ينضموا للكيان وأن ما يرددوه مجرد ادعاءات، ونرفض الاتهامات التي تشير إلى أننا نرفض انضمام أشخاص جدد، لدينا عدة شخصيات شابة تم ضمها للكيان خلال الفترة الماضية، وما زال لدينا أماكن تسمح بانضمام أشخاص جدد.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة