الشنط الكلاسيك موضة فى 2020.. شاهدى أفضل ما طرحته علامات الأزياء

الأربعاء، 02 سبتمبر 2020 08:00 ص
الشنط الكلاسيك موضة فى 2020.. شاهدى أفضل ما طرحته علامات الأزياء حقيبة يد نسائية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وفرت مجموعة من المتاجر العالمية الخاصة بالحقائب والإكسسوارات، مجموعة من حقائب اليد الكلاسيكية عالية الجودة، والتى تتميز بأناقة تصميمها ومتانتها التى تجعلها تعيش لفترة طويلة، كما تعتبر من الحقائب العملية للمرأة العاملة، ويفضل هذا التصميم الكثير من محبى الأشياء الكلاسيكية، سواء ملابس أو أحذية أو حقائب يد، وقد أشار تقرير منشور بموقع " herworld "، إلى مجموعة من الحقائب اليدوية الكلاسيكية بلمسات عصرية والمطروحة بالأسواق.

 

حقيبة بوتيجا فينيتا جودي
 

تعتبر  حقيبة بوتيجا فينيتا جودى، أحدث إصدارات العلامة التجارية من الحقائب والإكسسوارات، وتصادف أن حقيبة Jodie من Bottega Veneta هي واحدة من حقائب It-الأخيرة ويمكن اعتبار حقيبة Jodie بمثابة إعادة إطلاق لحقائب Hobo الشهيرة للعلامة التجارية  وإعادة تصور عصري حديث للحقائب الكلاسيكية.

بوتيغا فينيتا جودي
بوتيغا فينيتا جودي

 

 

حقيبة Balenciaga's Hourglass
 

ظهرت حقيبة Balenciaga's Hourglass في أواخر عام 2019 ، والتى تتميز بتصميمها الأنيق حيث خطوط حادة وأنيقة ، وقاعدة منحنية، وانتهت بإغلاق رفرف طويل مع شعار “B” خفية، وتتوفر بحقائب متنوعة من حيث الأنماط والأحجام.

حقيبة
حقيبة
 

 

حقيبة Triomphe من Celine
 

ظهرت حقيبة Triomphe من Celine لأول مرة جنبًا إلى جنب مع المجموعة الأولى للمخرج الإبداعي Hedi Slimane في أواخر عام 2018، والتى تتميز بتصميمها من نقوش فن الآرت ديكو، وتتوفر الحقيبة بثلاث مقاسات، وهى مصنوعة من الجلد الناعم الفاخر، ومصممة بشكل صندوقي و حزام كتف قابل للتعديل يسمح بحملها أو تعليقها على الكتف، وهذا الإصدار من Triomphe مصنوع من جلد الثعبان .

سيلين التينوم
حقيبة Triomphe من Celine

 

حقيبة كروس فالنتينو سوبيرفي
 

تتميز حقيبة فالنتينو الجديدة، بكبر حجمها وعرضها، ومصنوعة من الجلد الناعم، كما إنها قابلة للطى ومصممة بحزام كتف عريض، وتعتبر من الحقائب العملية والمعاصرة، ومصممة بألوان زاهية مثل الأزرق النيون و البيج ، وغيرها من الألوان المختلفة.

حقيبة كروس فالنتينو
حقيبة كروس فالنتينو

 

حقيبة بولغاري سيربنتي من علامة "Serpenti Forever"
 

تبدو حقائب Serpenti Forever ذات العلامة التجارية الفاخرة وكأنها تحفة ثمينة ، حيث تتميز سلسلة حقائب Serpenti Forever بخطوط هندسية مميزة ، وإغلاق رأس Serpenti المصمم من الفسيفساء المصنوع من المينا السوداء والبيضاء، كما إنها مزينة بسلاسل مطلية بالذهب الخفيف ومصنوعة من الجلد الناعم و حزام عبارة عن سلسلة مطلية بالذهب الأبيض المستوحى من الشكل المتعرج للثعبان .

حقيبة بولغاري سيربنتي
حقيبة بولغاري سيربنتي

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة