خالد صلاح

والد ميسي : ابني لن يستمر في برشلونة

الأربعاء، 02 سبتمبر 2020 10:28 م
والد ميسي : ابني لن يستمر في برشلونة والد ميسي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت تقارير صحفية، أن خورخى والد النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى، أبلغ الصحفيين بعدم استمرار نجله الموسم المقبل فى صفوف برشلونة الإسبانى، وذكرت قناة "TYC" الأرجنتينية أن والد ميسى قال :" إبنى لن يبقى هنا" وذلك عقب انتهاء أول اجتماع بينه وبين بين جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة، والذى انتهى دون اتفاق بين الطرفين.

وانتهى الاجتماع بعد نحو ساعة ونصف من المفاوضات دون أى اتفاق يذكر بين الطرفين، حيث أن برشلونة مصر على عدم البيع وخورخى ميسى يبحث عن خطوة الرحيل لابنه.

وأضافت الصحيفة، أن بارتوميو أصر على خورخى بعرض التجديد لنجله وأنه لن يتفاوض ابدًا برحيل ميسى، وأنه يعتمد على ابنه فى مشروع المدير الفنى رونالد كومان الجديد.

وأشارت الصحيفة الكتالونية إلى أن الطرفان سوف يستمران فى المفاوضات لكن حتى الان ميسى ما زال لاعبًا فى برشلونة، وأن فى نهاية الاجتماع، بارتيميو أخبر خورخى بأنه ينتظر حضور ميسى فى التدريبات.

وكان ليونيل ميسي قد أرسل فاكس رسمي إلى إدارة برشلونة، يرغب فيه تفعيل بند الرحيل المجانى بعد نهاية كل موسم والمُدرج في عقده المنتهى يونيو 2021، لكن يؤكد مسئولو البارسا أن موعد تفعيل هذا البند إنتهى فى 10 يونيو الماضى، وإذا أراد اللاعب الرحيل فليسدد 700 مليون يورو قيمة الشرط الجزائى في عقده.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة