خالد صلاح

كروس يتحدث عن قمة ألمانيا ضد إسبانيا ورحيل ميسي عن برشلونة

الأربعاء، 02 سبتمبر 2020 06:23 م
كروس يتحدث عن قمة ألمانيا ضد إسبانيا ورحيل ميسي عن برشلونة كروس
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النجم الألمانى تونى كروس، لاعب وسط ريال مدريد الإسبانى، على أهمية فوز منتخب بلاده فى المواجهة المرتقبة أمام نظيره الإسبانى باللقاء الذى سيقام في تمام التاسعة إلا ربع من مساء غدا الخميس، في مدينة شتوتجارت، ضمن منافسات الجولة الأولى للنسخة الجديد من مسابقة دوري الأمم الأوروبية، وقال كروس فى المؤتمر الصحفى للقاء :"نريد الفوز فى كل مباراة نلعبها، من الواضح أن اللعب ضد إسبانيا يمثل أمرا أكثر خصوصية بالنسبة لى، جزء من الفريق لا يمكنه الفوز بالألقاب بمفرده"

وأضاف كروس "لا يمكن أن يفوز جزء من الفريق بالألقاب بمفرده، ومع ذلك من المهم أن نسيطر ونتحكم في خط الوسط، نحن جاهزون جيدًا من حيث الجودة والكم ، خاصة مع وجود جوشوا كيميش".

وقال تونى كروس عند سؤاله حول رأيه فى إمكانية ذهاب النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي قائد برشلونة، للعب مع مانشستر سيتى: "برأيى هذا أنسب خيار له فهناك يتواجد جوارديولا، أيا يكن، هذا لن يغير من حقيقة أن ميسى يعتبر واحدا من أفضل لاعبي كرة القدم فى العالم، لكن الأفضل على الإطلاق برأيى سيظل هو كريستيانو رونالدو".

وتابع اللاعب الألمانى  قائلا عن ميسى :"انه لاعب مثير للإهتمام لجميع الأندية فى العالم، خروجه أمر سيء للأندية وخاصةً برشلونة، بالنسبة لي كلاعب لريال مدريد بالطبع شي مختلف ولكن حتى لو رحل لكن يكون هنالك شيء تلقائى يجعلنا بالفوز بكل شيء".

وتحدث كروس عن اللعب بدون حضور جماهيرى قائلا "لقد اعتدنا على الظروف الحالية ، لكننا نتطلع إلى اللعب أمام الجماهير مرة أخرى. حقيقة أن تأجيل اليورو هو ميزة ، لأن ليروي سانس ونيكلاس زوله قد عادوا. لكنك لا تعرف أبدا ما سيحدث في عام. الجدول ضيق للغاية".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة