خالد صلاح

راموس: رحيل ميسي يضعف الدوري الإسباني.. ولم أفكر فى الرحيل عن الريال

الأربعاء، 02 سبتمبر 2020 08:03 م
راموس: رحيل ميسي يضعف الدوري الإسباني.. ولم أفكر فى الرحيل عن الريال راموس قائد منتخب اسبانيا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد سيرجيو راموس قائد ريال مدريد والمنتخب الإسبانى، على أن كل مباراة للمنتخب هي فرصة لتمثيل بلدي، وأبذل كل مالدي في الملعب و أحافظ على التمارين، و الغذاء الصحي و الراحة خارج الملعب"، ويستضيف منتخب ألمانيا، نظيره إسبانيا، فى التاسعة إلا الربع من مساء غدا الخميس، على ملعب "مرسيدس بينز ارينا"، ضمن منافسات الجولة الأولى عن المجموعة الرابعة، بدورى الأمم الأوروبية. 
 
 
وتحدث راموس فى المؤتمر الصحفى الخاص بمواجهة منتخب ألمانيا، غدا الخميس، فى افتتتاح مباريات المنتخبين بدورى الأمم الأوروبية قائلا :"فى المنتخب الوطنى، جميعنا لدينا نفس الرغبة للقيام بالأشياء الرائعة، وكلما عرفنا بعضنا البعض، واندمج اللاعبون الشباب مع الكبار كان ذلك أفضل، هناك دائماً خليط من الشباب وعناصر الخبرة فى كل المنتخبات، نختلف بأشياء كثيرة لكننا نتفق على الجوع من اجل الفوز".
 
 
وعن مستقبله مع ريال مدريد قال :"أنا لم أفكر مطلقًا فى ترك الفريق حيث أردت أن أكون، وإذا كان لابد من التوصل لاتفاق فـ ليست هناك أى مشكلة".
وتابع قائلا :"التجديد مع ريال مدريد؟ لم نتطرق إلى هذا الموضوع بعد، لكنه لا يولد أى توتر".
 
وعن اقتراب ميسى من الرحيل عن برشلونة، قال راموس :"سيؤثر كثيرا على جودة الدورى الإسبانى، حصل ميسى على أحقية تقرير مستقبله، ولا أعرف اذا كان سيفعل ذلك بأفضل طريقة، ولكن خروجه سيكون خسارة للجميع، ميسى يجعل الليجا وفريقه والكلاسيكو بشكل أفضل".
 
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة