أكرم القصاص - علا الشافعي

أغرب إطلالات التسعينيات على السجادة الحمراء.. سيلين ديون لابسة البدلة بالمقلوب

السبت، 19 سبتمبر 2020 08:00 م
أغرب إطلالات التسعينيات على السجادة الحمراء.. سيلين ديون لابسة البدلة بالمقلوب سيلين ديون
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت السجادة الحمراء بمختلف الفعاليات الفنية خلال فترة التسعينيات، العديد من الإطلالات لمشاهير هوليوود التى لا تنسى، والتي تتصف بعضها بالغرابة والبعض الآخر بالأناقة والبساطة، وفى إطار هذا السياق، أشار تقرير منشور بموقع " insider "، إلى أشهر وأغرب إطلالات النجوم على السجادة الحمراء، مثل النجم براد بيت وجوليا روبرتس.

 

أشهر وأغرب إطلالات النجوم على السجادة الحمراء
 

جوليا روبرتس ببدلة رجالى
 

ارتدت جوليا روبرتس بذلة رجالية في حفل توزيع جوائز جولدن جلوب عام 1990، وحصلت خلال الحفل على أول جائزة جولدن جلوب لها عن دورها في فيلم "Steel Magnolias" ، وتحدثت عن إطلالتها الرجالية فى تصريحاتها صحفية أجرتها عام 2014، إنها أحبت مظهرها بالبذلة الرجالى.

جوليا روبرتس
جوليا روبرتس

 

براد بيت بقميص بنقشة بيزلى
 

وفي عام 1993 ، ظهر النجم براد بيت في العرض الأول لفيلم "True Romance" عام 1993، مرتديًا قميصًا بنقشة بيزلي وسروال لونه بنى، واتسمت إطلالته بالبساطة والغرابة في نفس الوقت.

براد بيت
براد بيت

 

ليوناردو دي كابريو ببدلة فضفاضة

ارتدى النجم ليوناردو دي كابريو بذلة فضفاضة يبدو وكأن مقاسها كبير عام 1995، خلال حضوره العرض الأول لفيلمه "يوميات كرة السلة"، وكان عمره فى ذلك الوقت 21 عاماً.

ليوناردو دي كابريو
ليوناردو دي كابريو


 

سيلين ديون ببدلة بيضاء
 

ارتدت النجمة سيلين ديون بذلة توكسيدو في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 1999 ، ووجهت لها عدة إنتقادات بسبب البدلة التى ارتدتها خلال الحفل والتى من تصميم جون جاليانو، حيث ارتدت سترتها "بالمقلوب"، بحيث تكون الأزرار من الخلف ومغلقة من الأمام.

سيلين ديون
سيلين ديون

 

درو باريمور بملابس "كاجوال"
 

ارتدت النجمة درو باريمور ملابس غير رسمية، أثناء سيرها على السجادة الحمراء بالعرض الأول لفيلم "Guilty by Suspicion" عام 1991، حيث ارتدت سترة بأزرار وبنطلون جينز ممزق، وصففت شعرها الأشقر الذى تدلى على كتفيها وارتدت عقد أسود اللون ليتماشى مع الملابس غير الرسمية التى ارتدتها فى هذا الحفل.

درو باريمور
درو باريمور

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة