12 عاما سجن لطبيب خلع سن مريضة خلال ركوبه الهافر بورد في ألاسكا.. فيديو

السبت، 19 سبتمبر 2020 03:00 م
12 عاما سجن لطبيب خلع سن مريضة خلال ركوبه الهافر بورد في ألاسكا.. فيديو الطبيب بعد خلع سن مريضة
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قضت محكمة على طبيب أسنان في ولاية ألاسكا بأمريكا، قام بخلع أسنان أحد المرضى أثناء ركوبه هافر بورد بالسجن لمدة 12 عامًا بتهمة التعريض للخطر والاحتيال على المساعدات الطبية بقيمة 1.9 مليون دولار.

وذكرت جريدة الديلى ميل البريطانية، أن الطبيب سيث لوكهارت، أرسل مقطع "فيديو" إلى أصدقائه كان يتفاخر بأن لا أحد كشف عن جرائمه.

وأوضح التقرير، أنه أدين في يناير بالاحتيال على مرضاه للخضوع لتخدير غير ضروري حتى يتمكن من إرسال فاتورة للمساعدات الطبية.

الطبيب بعد الانتهاء من خلع الأسننا لأحد المرضى
الطبيب بعد الانتهاء من خلع الأسننا لأحد المرضى

قال مايكل ولفرتون ، القاضي في ألاسكا ، وفقًا لصحيفة أنكوراج ديلي نيوز: `"راجعنا كل هذا مرارًا وتكرارًا ، أنت  كنت تقترب من قتل بعض الأشخاص ''.

الطبيب خلال خلع الأسنان
الطبيب خلال خلع الأسنان

وأشار التقرير، أنه كان يتوزان على لوح هافر بورد أثناء خلع أسنان المريض قبل  السير بعيدًا في الممر بمرح، بينما أرسل الفيديو إلى الأصدقاء ومازحًا عن الإجراء باعتباره معيار جديد للرعاية.

وقام المحققون بتعقب المريضة، فيرونيكا فيلهلم ، الذي تم تخديرها ولم تكن لديها أي فكرة عن حيلة الهاف بورد وشهدت في المحكمة العام الماضي بأنها كانت "غاضبة للغاية" عندما اكتشفت ما حدث، حيث سألها المدعي جوان ويلسون في المحكمة "متى حصل الدكتور لوكهارت على موافقتك على خلع سنك على لوح طائر؟" ردت قائلاً : "لم يفعل قط  من الواضح أنني لم أكن لأوافق على ذلك".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة