خالد صلاح

مانشستر سيتى يسترجع ذكرى أول أهداف يايا توريه بقميص الفريق.. فيديو

السبت، 19 سبتمبر 2020 02:12 م
مانشستر سيتى يسترجع ذكرى أول أهداف يايا توريه بقميص الفريق.. فيديو يايا توريه
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استرجع فريق مانشتر سيتى ذكر أول أهداف الإيفوراى يايا توريه بعد التعاقد معه قادما من صفوف برشلونة عام 2010، أى منذ حوالى 10 سنوات، والذى قدم مستوى رائعا حتى توج بجائزة أفضل لاعبى الدورى الإنجليزى لما قدمه مع السيتى.

ونشر مانشستر سيتى، عبر حسابه بوقع تويتر، "فيديو" لأول أهداف الإيفوارى بعد التعاقد معه وانضمامه إلى صفوف الفريق وعلق قائلاً، "فى مثل هذا اليوم قبل 10 سنوات افتتح الأسطورة يايا توريهجله التهديفي مع مانشستر سيتي".

يشار إلى أن الإيفوارى يايا توريه، نجم مانشستر سيتى الانجليزى السابق، اعتذر عن فضيحته الجنسية التي أطاحت به من إحدى المباريات الخيرية، ونشر بياناً عبر صفحته الشخصية بموقع "تويتر" يؤكد خلاله أنه لم يكن يتحدث على محمل الجد وأنه كان يمزح فقط، ولكنها كانت مزحة غير لائقة، وأنه على استعداد لتحمل مسئولية خطئه كاملة، وأنه رجل ناضج وعليه تحمل أخطائه، ومازال على استعداد لخوض المباراة الخيرية من أجل الأطفال المحتاجين.

ونشر يايا توريه تغريده عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر" جاء بها، "لقد قلت مزحة غير لائقة، وأنا أشعر بالأسف، لذا يجب على الاعتذار، أرجو أن تقرأ اعتذارى كاملا".

وأضاف توريه فى بيانه، "أود أن أعتذر لكل من شارك فى محادثة "Soccer Aid" عن المزحة غير اللائقة التى قمت بها يؤسفني بشدة الوقوع في ذلك الخطأ".

وتابع توريه، "كان من المفترض أن تكون مزحة، لكنني كنت أفتقر إلى مراعاة مشاعر جميع المشاركين الآخرين، هذا ما قيل وأننى حذفت النكات فى غضون دقائق واعتذرت على الفور لجميع داخل المجموعة."

وكان يايا توريه قد كتب رسالة في محادثة جماعية على برنامج التواصل الاجتماعى "واتس اب"، أكد خلالها أنه يمكنه أن يجد فرص عمل لـ 19 فتاة في مجال الدعارة بأحد الفنادق الشهيرة، وقام بعدها بنشر مقطع فيديو جنسى في المحادثة ذاتها.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة