أكرم القصاص - علا الشافعي

يايا توريه يعتذر عن الفضيحة الجنسية ويصفها بـ"المزحة السخيفة"

السبت، 05 سبتمبر 2020 03:15 م
يايا توريه يعتذر عن الفضيحة الجنسية ويصفها بـ"المزحة السخيفة" يايا توريه
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعتذر الإيفوارى يايا توريه، نجم مانشستر سيتى الانجليزى السابق، عن فضيحته الجنسية التي أطاحت به من إحدى المباريات الخيرية، ونشر بياناً عبر صفحته الشخصية بموقع "تويتر" يؤكد خلاله أنه لم يكن يتحدث على محمل الجد وأنه كان يمزح فقط، ولكنها كانت مزحة غير لائقة، وأنه على استعداد لتحمل مسئولية خطئه كاملة، وأنه رجل ناضج وعليه تحمل أخطائه، ومازال على استعداد لخوض المباراة الخيرية من أجل الأطفال المحتاجين.

ونشر يايا توريه تغريده عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر" جاء بها، "لقد قلت مزحة غير لائقة، وأنا أشعر بالأسف، لذا يجب على الاعتذار، أرجو أن تقرأ اعتذارى كاملا".

تغريدة يايا توريه
تغريدة يايا توريه

 

وأضاف توريه فى بيانه، "أود أن أعتذر لكل من شارك فى محادثة "Soccer Aid" عن المزحة غير اللائقة التى قمت بها يؤسفني بشدة الوقوع في ذلك الخطأ".

وتابع توريه، "كان من المفترض أن تكون مزحة، لكنني كنت أفتقر إلى مراعاة مشاعر جميع المشاركين الآخرين، هذا ما قيل وأننى حذفت النكات فى غضون دقائق واعتذرت على الفور لجميع داخل المجموعة."

اعتذار يايا توريه
اعتذار يايا توريه

 

وأشار توريه إلى أنه يريد تحمل المسئولية كاملة، وأنه مازال على استعداد لخوض المباراة الخيرية من أجل مساعدة الأطفال.

وقال توريه "نجتمع من أجل قضية جيدة وهذا يجعلنا ننحرف عن التركيز في هدف المباراة وهو جمع الجميع لمساعدة الأطفال في جميع أنحاء العالم".

اعتذار يايا توريه 2
اعتذار يايا توريه 2

 

وتابع لاعب مانشستر سيتى السابق قائلا: "إنه لأمر محزن أن أرى نكتة غير لائقة تجذب الانتباه الذي ينبغي تكريسه بالكامل لجمال المباراة الخيرية، ولكن بغض النظر عن الظروف  أريد أن أتحمل المسؤولية كاملة. أنا رجل ناضج ولا يجب أن أشارك في مثل هذه النكات".

ولكن منظمين المباراة الخيرية أكدوا على رغبتهم في استبعاده من المباراة، وقال أحد المصادر أن المنظمين اشمئزوا من الرسائل التي نشرها اللاعب الإيفوارى على الرغم من كونه قام بحذفها خلال دقائق واعتذر عنها.

وكان يايا توريه قد كتب رسالة في محادثة جماعية على برنامج التواصل الاجتماعى "واتس اب"، أكد خلالها أنه يمكنه أن يجد فرص عمل لـ 19 فتاة في مجال الدعارة بأحد الفنادق الشهيرة، وقام بعدها بنشر مقطع فيديو جنسى في المحادثة ذاتها.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة