خالد صلاح

أحمد حجازى ورفاقه فى مواجهة قوية أمام إيفرتون بالبريميرليج

السبت، 19 سبتمبر 2020 07:30 ص
أحمد حجازى ورفاقه فى مواجهة قوية أمام إيفرتون بالبريميرليج وست بروميتش
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق وست بروميتش ألبيون الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى أحمد حجازى، مواجهة قوية عندما يحل ضيفا على نظيره إيفرتون، في تمام الواحدة والنصف من ظهر اليوم، السبت، على أرضية ملعب "جوديسون بارك"، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بالموسم الجديد 2020-2021.

ويدخل إيفرتون مواجهة اليوم وفى رصيده 3 نقاط بعد الفوز الصعب الذى حققه على توتنهام هوتسبير، بهدف دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت بينهما على ستاد توتنهام هوتسبير، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري الإنجليزي.

في المقابل، افتتح وست بروميتش مشواره في الموسم الجديد للبريميرليج بالسقوط أمام ليستر سيتى، بثلاثية دون رد، قبل أن ينجح بعدها في التأهل إلى الدور الثالث من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، بعد فوزه على ضيفه فريق هاروجيت تاون، بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأربعاء الماضى.

وغاب أحمد حجازى عن المشاركة مع وست بروميتش في أول مباراتين بالموسم الحالي سواء بالبريميرليج أو كأس الرابطة حيث خرج من قائمة الفريق بكأس الرابطة.

وكشف الكرواتى سلافن بيليتش، مدرب وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، مؤخرا طبيعة إصابة الدولى المصرى أحمد حجازى مدافع الفريق، والتى تعرض لها فى التدريبات الجماعية بعد مواجهة ليستر سيتي.

وقال مدرب وست بروميتش، فى تصريحات نشرتها صحيفة "برمنجام ميل"الإنجليزية، إن حجازى تعرض للإصابة فى العضلة الخلفية أثناء تدريب المستبعدين ضد ليستر سيتي فى افتتاح الدوري الإنجليزى الاثنين الماضى، وأن الجهاز الطبي كشف حجم الإصابة يومى الاثنين والثلاثاء، ومن المتوقع ألا تكون قوية، فهو لم يقم بالجرى سريعاً لمسافة طويلة حتى يصاب فى العضلة الخلفية بشكل مقلق".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة