أكرم القصاص - علا الشافعي

أبرز لقطة.. طبيب العملية الجراحية لفرخة البحر الأحمر: صاحبها أجنبى وبيحبها

الجمعة، 18 سبتمبر 2020 08:00 ص
أبرز لقطة.. طبيب العملية الجراحية لفرخة البحر الأحمر: صاحبها أجنبى وبيحبها فرخة البحر الأحمر
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعرض برامج التوك شو يوميا فى مصر العديد من الموضوعات الهامة والرئيسية على المستويين المحلى والعالمى، ويوجد ضمن تلك الموضوعات عدد من اللقطات البارزة، تناول أبرزها: طبيب العملية الجراحية لفرخة: صاحبها أجنبى وبيحبها ومش هيفرط فيها بسهولة..

قال الدكتور محمد أحمد، الطبيب الذى أجرى عملية جراحية لـ"فرخة" بتكلفة وصلت لـ 7 آلاف جنيه مصري، بعد وقوعها من السطوح، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي معتز الدمرداش ببرنامج "90 دقيقة" المذاع على شاشة "المحور"، إن المسامير والشرائح سبب التكلفة العالية لـ"الفرخة" وخاصة نظرًا لحجمها المختلفة بالإجانب للتخدير والأدوية التي تم استخدامها.

وتابع: "لما عرضنا على صاحبها المبلغ وافق على الفور التكفل بمصاريف علاجها.. هو بيحبها ومش هيفرط في بسهولة، ووافق على دفع المبلغ، وينظر لها على أنها روح معه فى البيت".

فيما علق الدكتور فتحي سلمي، مدير الطب البيطري في محافظة البحر الأحمر، على إجراء عملية جراحية لـ"فرخة" بتكلفة وصلت لـ 7 آلاف جنيه مصري، بعد وقوعها من السطوح. وقال خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي معتز الدمرداش: "تعلمنا إن العمليات تكون على حسب القيمة الاقتصادية للحيوان، والعمليات تكون للطيور النادرة كالصقور والحيوانات كالخيول وغيرها، لكن حسب التكلفة، وكان من الأفضل توجيه صاحب الفرخة لأوجه أخرى".

وأشار الدكتور فتحي سلمي، مدير الطب البيطري في محافظة البحر الأحمر، إلى أن الأطباء الذين أجروا العملية لا يعملون تحت مظلة الحكومة، مستطردًا:" ما المردود الاقتصادى لهذه الفرخة؟".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة