خالد صلاح

كورتوا يتحدث عن صعوبة مواجهة سوسيداد وهدف ريال مدريد بالموسم الجديد

الجمعة، 18 سبتمبر 2020 01:22 م
كورتوا يتحدث عن صعوبة مواجهة سوسيداد وهدف ريال مدريد بالموسم الجديد كورتوا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد البلجيكى تيبو كورتوا، حارس ريال مدريد الإسبانى، على صعوبة مواجهة ريال سوسيداد، المقرر إقامتها الأحد المقبل، على ملعب "أنويتا"، فى مستهل مشوار الفريق الملكى لحملة الدفاع عن لقب الدورى الإسبانى ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر الليجا، حيث غاب الميرنجى عن خوض الجولة الافتتاحية وذلك لإعطاء اللاعبين مزيداً من الراحة بعد مشاركته فى الأدوار الإقصائية من دورى أبطال أوروبا.

وقال كورتوا، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ريال مدريد، "اللعب هناك فى سان سباستيان دائما ما يكون صعبا، لعبنا هناك بعد الحجر الصحى، الأجواء بدون جمهور مختلفة لكنه فريق صعب للغاية واللعب أمامه دائما معقد".

وأضاف كورتوا، "أشعر أننى فى حالة جيدة للغاية، لمحاولة مواصلة النتائج الجيدة التى حققناها بعد الحجر الصحي"، موضحا أن "اللاعبين فى حالة جيدة للغاية قبل انطلاق الليجا".

وواصل الحارس البلجيكى تصريحاته قائلا، "التتويج بكل الألقاب هذا هو ما نضعه دائما نصب أعيننا فى ريال مدريد، هدفنا هو الفوز بأكبر عدد ممكن من الألقاب هذا العام".

وتوج ريال مدريد، بلقب الموسم الماضى من الدورى الإسباني، على حساب غريمه التقليدى برشلونة، للمرة الـ34 فى تاريخه، بعد موسم شاق، بسبب أزمة تفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

من ناحية أخرى، يواجه الفرنسى زين الدين زيدان، مدرب فريق ريال مدريد، أزمة كبرى بسبب النقص العددى فى قائمة الملكى، قبل مواجهة ريال سوسيداد فى أول ظهور للفريق بالدورى الإسبانى الأحد المقبل على ملعب "الأنويتا".

ووفقاً لما نشرته صحيفة "سبورت" الكتالونية مؤخرا، فإن زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد يواجه نقصا فى عدد اللاعبين الجاهزين لخوض مواجهة سوسيداد، حيث يغيب عن الميرنجى 8 عناصر من الفريق.

وأضافت الصحيفة أن ريال مدريد يفتقد كلاً من إيدين هازارد، يوفيتش، أوديجارد، ميليتاو، فاسكيز، ماريانو، أسينسيو وإيسكو بسبب الإصابات المختلفة، مع وجود فرص قوية للأخير فقط للحاق بالمباراة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة