أكرم القصاص - علا الشافعي

بالأرقام.. موسم ذهبى لا ينسى فى مسيرة كورتوا مع ريال مدريد

الخميس، 13 أغسطس 2020 05:00 ص
بالأرقام.. موسم ذهبى لا ينسى فى مسيرة كورتوا مع ريال مدريد كورتوا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لعب البلجيكى تيبو كورتوا، حارس ريال مدريد الإسبانى، دورا كبيرا في تتويج الفريق الملكى بلقب الدوري الإسباني وكأس السوبر المحلى في الموسم الحالي 2019-2020، بعدما قدم الحارس صاحب الـ28 عاما مستويات رائعة في مختلف البطولات التي شارك فيها في الفترة الأخيرة حيث شارك فى 43 مباراة مع ريال مدريد هذا الموسم واستقبلت شباكه 32 هدفاً في شباكه.

وسلط الموقع الرسمي لنادى ريال مدريد، الضوء على الدور الأساسى الذى لعبه كورتوا في فوز كتيبة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بالليجا والسوبر.

ذكر الموقع أن تيبو كورتوا أحد أبرز نجوم ريال مدريد في موسم اختتمه الفريق بلقبين: الدوري الإسباني وكأس السوبر الإسباني، مضيفا أن الحارس البلجيكى قدم أداءا رائعا للمساهمة بشكل حاسم في الانتصارات التي حققها رجال زيدان.

 ويعد كورتوا أفضل حارس مرمى في الدوري الإسباني، ونجح في التتويج بجائزة زامورا بمتوسط 0.59 هدفا في المباراة الواحدة حيث استقبلت شباكه 20 هدفاً في 34 مباراة.

أضاف الموقع أن كورتوا قدم أيضا أداء رائعا في اللقب الآخر الذي فاز به ريال مدريد، في نهائي كأس السوبر الإسباني ضد أتلتيكو مدريد حيث تألق في بتصديات رائعة وتصدى لإحدى ركلات الترجيح التي حسمت اللقب.

 وكان البلجيكي كورتوا انضم إلى ريال مدريد في صيف 2018 بعد فوزه بجائزة القفاز الذهبي لأفضل حارس مرمى في مونديال روسيا، ومنذ ذلك الحين، لعب 78 مباراة مع الفريق الملكى، وفاز بها بكأس العالم للأندية الليجا وكأس السوبر الإسباني.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة