أكرم القصاص - علا الشافعي

ظافر العابدين ينتقد حالة التردى فى مطار قرطاج ويطالب بصيانته.. فيديو

الخميس، 17 سبتمبر 2020 03:49 م
ظافر العابدين ينتقد حالة التردى فى مطار قرطاج ويطالب بصيانته.. فيديو ظافر عابدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وثق النجم التونسى ظافر العابدين حالة التردى فى مطار قرطاج الدولى، بداية من الانتظار الطويل للحقائب بسبب عدم وجود عمال بالشكل الكافى وتعطل سير الحقائب، كما عبر عن استيائه بسبب عدم صيانة المطار وظهوره بشكل غير لائق، موضحا أن بلاده والشعب التونسى يستحق أكثر من ذلك بكثير، ونشر ظافر يظهر ذلك عبر حسابه بموقع "انستجرام".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#نستحقوا_خير_من_هكا #تطوير_الخطوط_الجوية_التونسية

A post shared by Dhafer L'Abidine ظافر العابدين (@dhaferlabidine) on

وكان نشر ظافر العابدين فيديو منذ فترة ينتقد به تدهور حال الطائرات على الخطوط الجوية التونسية، وعلق ظافر عابدين، عبر حسابه بموقع إنستجرام، قائلاً: "صورت هذا الفيديو لأنني مستاء من الحالة التي وصلت إليها الخطوط الجوية التونسية، بصفتي تونسيًا فخورًا ببلدي، اشعر إن حالة الخطوط الجوية لا تمثل ما تعنيه تونس ومن هو الشعب التونسي".

1
 
2
 
3

وينتظر النجم التونسى ظافر العابدين، عرض فيلمه الجديد "3 للأبد"، الذى يشاركها البطولة فيه النجمة نيللى كريم من إخراج رامى يوسف، حيث انتهى النجمين من تصويره الفترة الماضية، وتحديداً ما قبل كورونا، والتي صورت أغلب مشاهده في رومانيا"، وهو فيلم  تدور أحداثه في إطار رومانسى اجتماعى.

وكانت الشركة المنتجة للفيلم، أجلت طرحه قبل فترة فيروس كورونا المستجد، إلا أن الشركة بدأت في دراسة طرح الفيلم الفترة المقبلة، خاصة أن العمل جاهز للعرض بعد الانتهاء من عمليات المونتاج والمكساج  ووضع الموسيقى التصويرية وأعمال الجرافيك وخلافه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة