أكرم القصاص - علا الشافعي

ظافر العابدين ينتقد الخطوط الجوية التونسية: بلدنا يستحق أفضل..فيديو

الثلاثاء، 25 أغسطس 2020 02:07 ص
ظافر العابدين ينتقد الخطوط الجوية التونسية: بلدنا يستحق أفضل..فيديو ظافر العابدين
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص الفنان التونسى ظافر العابدين، عبر حسابه بموقع انستجرام، على توثيق حالة التردى وسوء المقاعد والوجبات على إحدى الطائرات التابعة للخطوط الجوية التونسية، معبرا عن استيائه، موضحا أن بلاده تستحق أكثر من ذلك بكثير.

وعلق ظافر عابدين، عبر حسابه بموقع انستجرام، قائلاً:" صورت هذا الفيديو لأنني مستاء من الحالة التي وصلت إليها الخطوط الجوية التونسية، بصفتي تونسيًا فخورًا ببلدي، اشعر إن حالة الخطوط الجوية لا تمثل ما تعنيه تونس ومن هو الشعب التونسي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

التونسية. بصفتي تونسيًا فخورًا ببلدي، أشعر أن حالة الخطوط الجوية لا تمثل ما تعنيه تونس ومن هو الشعب التونسي. بلدنا يستحق أفضل بكثير من هذا. كنت مترددًا في نشر هذا المقطع لأنني اعتقدت أن الأمور قد تتغير وشعرت بمسؤولية حماية بلدي وسمعتها، لكن بعد الإنكار المستمر للطيران التونسي والاستخفاف المستمر بالرأي العام، قررت مشاركة هذا الفيديو .. لأن أفضل طريقة لمحاربة هذا العجز والفساد هي كشف الحقيقة. حان وقت التغيير! #نستحقوا_خير_من_هكا #تطوير_الخطوط_الجوية_التونسية الرجاء نشر الهاشتاج من أجل التغيير

A post shared by Dhafer L'Abidine ظافر العابدين (@dhaferlabidine) on

وأضاف:"بلدنا يستحق أفضل بكثير من هذا. كنت مترددًا في نشر هذا المقطع لأنني اعتقدت ان الأمور قد تتغير وشعرت بمسؤولية حماية بلدي وسمعتها، لكن بعد الأنكار المستمر للطيران التونسي والاستخفاف المستمر بالراي العام، قررت مشاركة هذا الفيديو .. لان افضل طريقة لمحاربة هذا العجز والفساد هي كشف الحقيقة.حان وقت التغيير!".

وجبة الفنان ظافر العابدين
وجبة الفنان ظافر العابدين

وينتظر النجم التونسى ظافر العابدين، عرض فيلمه الجديد "3 للأبد"، الذى يشاركها البطولة فيه النجمة نيللى كريم من إخراج رامى يوسف، حيث انتهى النجمين من تصويره الفترة الماضية، وتحديداً ما قبل كورونا، والتي صورت أغلب مشاهده في رومانيا"، وهو فيلم  تدور أحداثه في إطار رومانسى اجتماعى.

حالة المقاعد على الخطوط الجوية التونسية
حالة المقاعد على الخطوط الجوية التونسية

ظافر العابدين على متن الطائرة
ظافر العابدين على متن الطائرة

وكانت الشركة المنتجة للفيلم، أجلت طرحه قبل فترة فيروس كورونا المستجد، إلا أن الشركة بدأت في دراسة طرح الفيلم الفترة المقبلة، خاصة أن العمل جاهز للعرض بعد الانتهاء من عمليات المونتاج والمكساج  ووضع الموسيقى التصويرية وأعمال الجرافيك وخلافه.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة