أكرم القصاص - علا الشافعي

وائل الإبراشى يفضح فبركة "الجزيرة" لتقرير إنسانى بـ"اليوم السابع"

الأربعاء، 16 سبتمبر 2020 11:09 م
وائل الإبراشى يفضح فبركة "الجزيرة" لتقرير إنسانى بـ"اليوم السابع" الإعلامى وائل الإبراشى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أوضح الإعلامى وائل الإبراشى فبركة قناة الجزيرة لفيديو إنسانى أعده موقع "اليوم السابع"، للسيدة روحية التى تعول ثلاثة أبناء من ذوى القدرات الخاصة، ويبرز مدى سعادتها فى خدمتهم والحفاظ عليهم، بينما راحت القناة القطرية لاستخدام التقرير كورقة سياسية لهدم النظام ونشر الفوضى وترويج الشائعات.

واستعرض الإبراشي، خلال تقديمه برنامج "التاسعة"، المذاع عبر القناة الأولى المصرية، تقرير "اليوم السابع"، عن السيدة روحية، الذى يظهر الأم المصرية التى لا تشكوى من تحدى الصعاب وتحمل أعباء الحياة فى سبيل إسعاد أسرتها.

وأكد الإبراشى: "التقرير يظهر الحالات الإنسانية المؤثرة التى لا يقتضى أن يتم توظيفها سياسياً، ويعد من من أهم التقارير المصرية التى أنتجت مؤخراً"، وتابع: "ورغم ظهور السيدة المصرية وهى سعيدة فى خدمة أبنائها الثلاثة إلا أن الجزيرة لم تتورع عن استخدام التقرير سياسياً وصورت الأمر كما لو كان حال المصريين كافة كذلك"، مشدداً على أن لعبة الفبركة محكوم عليها بالفشل.

وشدد الإبراشى على أن قناة الجزيرة تعد مصنع أكاذيب وسطو وسرقة، وفبركة الفيديوهات ونشر الشائعات، ويسخر كافة مقدرات الشعب القطرى لمساندة الجماعات الإرهابية.

وكشف الإبراشى: "75% من مذيعى  قناة الجزيرة كانوا أصدقاء لى فى الماضى وهم الآن يعلمون أنهم يعملون وفق أجندة مخابراتية بحتة تخدم الأجندة القطرية".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة