حملة إيواء المشردين فى محافظة كفر الشيخ تنقل مسنة لدار رعاية

الأربعاء، 16 سبتمبر 2020 04:05 م
حملة إيواء المشردين فى محافظة كفر الشيخ تنقل مسنة لدار رعاية محافظ كفر الشيخ
كفر الشيخ _محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، عن استمرار حملة "إيواء المشردين بالشوارع في مؤسسات اجتماعية"، حفاظاً على كرامتهم وإنسانيتهم، وتوفير أوجه الرعاية الصحية والاجتماعية والمعيشية لهم، بالتعاون مع المؤسسات الحكومية، والجمعيات المتخصصة، مضيفا أنه وجهه هيام الطباخ، بنقل " إ. ع. ي" البالغ من العمر  72 سنة، الذي كان يتخذ من شوارع دسوق ماوي له منذ 6 أشهر، وتم نقله لمؤسسة دار البسمة بالشرقية لرعاية المشردين.

وكان اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، قد قرر نقل الحالات الإنسانية التي تأويها الشوارع منذ عدة سنوات بمحافظة كفر الشيخ، لدار الإيواء وتقديم كافة الخدمات الطبية والمعيشية والاجتماعية لهم، وكلف هيام الطباخ، معاون محافظ كفر الشيخ، ببحث كل الحالات و وضعهم في المؤسسات الاجتماعية حسب نوعية كل حال على حده.

كما وجه محافظ كفر الشيخ، بسرعة بحث ونقل كل الحالات، لتخلو شوارع المحافظة من هذه الحالات، بالتعاون بين المحافظة، ووزارة التضامن الاجتماعي، ووحدة التدخل السريع بالمحافظة، ومديرية التضامن بكفر الشيخ، مؤكداً إنه فوجئ بأن هناك حالات لها 5 سنوات و 4 سنوات، تتخذ الشارع أو الأراضي الزراعية مأوى لهم، فكلف هيام الطباخ، معاون المحافظ، بسرعة بحث كل الحالات، ونقلها لمؤسسات الإيواء التي تستوعبها حسب حالتها الصحية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة