أسعار النفط تسجل 41.13 دولار لبرنت و38.96 دولار للخام الأمريكى

الأربعاء، 16 سبتمبر 2020 02:00 م
أسعار النفط تسجل 41.13 دولار لبرنت و38.96 دولار للخام الأمريكى نفط
كتبت - مروة الغول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سجلت أسعار النفط اليوم، 41.13 دولار للبرميل وذلك لخام القياس العالمي برنت مرتفعا بمقدار60 سنتا أو ما يوازي 1.5%، وسجل خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 38.96 دولار للبرميل مرتفعا بمقدار 68 سنتا أو ما يعادل 1.8%.
 
وشهدت أسعار النفط اليوم ارتفاعا  إذ تسبب إعصار في توقف إنتاج نفط وغاز بحري في الولايات المتحدة وأظهر تقرير للقطاع انخفاض مخزونات الخام الأمريكية وتوقف أكثر من ربع إنتاج النفط والغاز البحري الأمريكي وأُغلقت موانئ تصدير أمس الثلاثاء في الوقت الذي وصل فيه الإعصار سالي إلى قبالة ساحل خليج المكسيك في الولايات المتحدة وفقا لرويترز.
 
واليوم تحرك الإعصار سالي بمحاذاة ساحل الخليج الأمريكي اليوم الأربعاء مبتعدا عن حقول النفط بينما أغرق المنطقة بأمطار غزيرة قد تقلص الطلب على الوقود في جنوب شرق الولايات المتحدة، وتسبب الإعصار في توقف ما يربو على ربع إنتاج النفط والغاز الأمريكي في خليج المكسيك وأثار أمواجا عاتية مما أدى لإغلاق موانئ من لويزيانا حتى فلوريدا. وتحرك ببطء نحو البر اليوم الأربعاء إلى الساحل بين مسيسبي وفلوريدا.
 
وتخفض تحالف أوبك بلس، الإنتاج حاليا بنحو 7.7 مليون برميل يوميا حتى ديسمبر لدعم الأسعار مع تقوض الطلب بفعل أزمة فيروس كورونا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة