أكرم القصاص

وصفات طبيعية لتنعيم شعر الحاجب.. خطواتها سهلة وبسيطة

الأربعاء، 16 سبتمبر 2020 02:00 ص
وصفات طبيعية لتنعيم شعر الحاجب.. خطواتها سهلة وبسيطة تنعيم شعر الحاجب
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحلم كل فتاة بالحصول على حاجب ناعم حتى تظهر بشكل لائق أمام الجميع، لذلك تتبع طرق مختلفة لتنعيم الحاجب، ولكن دون جدوى، ولتحقيق ذلك بطرق سهلة وبسيطة، نتعرف على وصفات طبيعية لتنعيم الحاجب، تعتمد على مكونات متوفرة فى المنزل وغير مكلفة مادياً، ويمكن تحضيرها بسهولة، وفقاً لما ذكره تقرير منشور بموقع " timesofindia.indiatimes ".

وصفات طبيعية لتنعيم شعر الحاجب
 

زيت الخروع
 

 يحتوي زيت الخروع على مادة كيميائية تساعد على نمو الشعر وتنعيمه، وذلك من خلال وضع قليل من زيت الخروع وتدليك الحاجب لمدة دقيقتين أو ثلاث دقائق، ثم الإنتظار لمدة 30 دقيقة، ثم غسل الحاجبين بماء فاتر، مع تكرار الوصفة لبضعة أيام للحصول على نتيجة إيجابية، لكن عند ملاحظة أى تهيج يجب التوقف فوراً عن وضع الزيت.

وصفات طبيعية لتنعيم شعر الحاجب
وصفات طبيعية لتنعيم شعر الحاجب

جل الصبار
 

يحتوى جل الصبار على خصائص علاجية للبشرة ويمكن استخدامه أيضًا لنمو الشعر ونمو شعر الحاجب وتنعيمه، وذلك من خلال تدليك الحاجبين ببعض جل الصبار، والإنتظار لعدة دقائق، ثم غسل الحاجب بماء فاتر، مع تكرار الوصفة للحصول على نتيجة إيجابية.

طرق  طبيعية لتنعيم شعر الحاجب
طرق طبيعية لتنعيم شعر الحاجب

 

عصير البصل
 

 يحتوي عصير البصل على الكبريت الذي يساعد على نمو وتنعيم شعر الحاجب فى أسرع وقت، ولتحقيق ذلك ينصح بطحن بصلة وتدليك الحاجب بالعصير ثم الإنتظار حتى يجف العصير على الحاجب، ثم غسل الحاجب، للحصول على نتيجة إيجابية.

تنعيم شعر الحاجب
تنعيم شعر الحاجب

 

زيت جوز الهند
 

يساعد زيت جوز الهند أيضاً على تكثيف شعر الرأس وكذلك شعر الحاجب وتنعيمه، ولذلك ينصح بوضع قليل من الزيت على الحاجب وتركه طوال الليل، وغسل الحاجب بماء فاتر عند الاستيقاظ من النوم، مما يساعد فى الحصول على نتيجة إيجابية وهى حاجب ناعم للظهور بشكل لائق أمام الآخرين.

 

 

 

 

 

 

 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة