خالد صلاح

محاولات من كبار الاتحاد لحل أزمة نور السيد مع طلعت يوسف

الأربعاء، 16 سبتمبر 2020 08:17 م
محاولات من كبار الاتحاد لحل أزمة نور السيد مع طلعت يوسف نور السيد
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقوم لاعبو الاتحاد السكندرى بمبادرة لم الشمل داخل صفوف الفريق بعد الأزمة التى حدثت قبل ساعات قليلة من لقاء الأهلى والإتحاد بالدورى والتى أدت بقيام طلعت يوسف المدير الفنى للفريق باستبعاد نور السيد مدافع وسط زعيم الثغر من قائمة المباراة أثر وشاية تم نقلها إلى طلعت يوسف المدير الفنى للفريق، إنه تحدث مع اللاعبين حول مستقبل المدير الفنى للفريق السكندرى وهو ما استدعى اقصائه  فى النهاية .

ومن المقرر أن يقوم اللاعبين الكبار بمفاتحة طلعت يوسف اليوم على هامش مران الفريق فى محاولة للصلح بينه وبين اللاعب والتأكيد أن الأمور تطورت سريعا خاصة وأن نور السيد أحد كباتن سيد البلد المشهود لهم بالإحترام منذ مجيئه للنادى .

كان طلعت يوسف قد صرح فى وقت سابق عقب لقاء فريقه أمام الأهلى أنه اتخذ القرار بعدما تأكد من الخبر وأنه لو كانت هذه المباراة الأخيرة له مع الفريق لفعل مثل هذا القرار باستبعاد اللاعب من تشكيلة الفريق .

 من ناحية أخرى أكد محمد مصيلحى رئيس نادي الاتحاد السكندري أن طلعت يوسف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم قيمة رياضية  كبيرة  لما له من تاريخ كبير داخل قلعة الشاطبى سواء لاعباً أو مدرباً ، موضحاً أن دعم مجلس إدارة النادى لعميد مدربى الدورى بلا حدود فهو أحد أبناء النادي المخلصين .
 
و أشار رئيس النادي أن طلعت يوسف علامة فى التدريب المصري وأنه لن ينسى موقفه الرائع و النبيل تجاه نادى الاتحاد السكندرى ،  و موافقته على تولى مسئولية الفريق الموسم الماضى دون تردد في ظروف صعبة لا يمكن أن يقبلها إلا أحد أبناء النادى الأوفياء فقيمته الفنية الكبيرة ليست محل جدال .

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة