خالد صلاح

س و ج.. كل ما تريدين معرفته عن المايكروبلندج والفرق بينه وبين الوشم

الأربعاء، 16 سبتمبر 2020 10:00 ص
س و ج.. كل ما تريدين معرفته عن المايكروبلندج والفرق بينه وبين الوشم المايكروبلندج
سها مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إذا شعرتِ بالملل من تحديد الفراغات الموجودة في حاجبيك كل صباح بقلم الحواجب أو إذا كنتِ تعانى من الحواجب الخفيفة للغاية أو ليس لديك وقت لإعادة رسم حواجبك مرة أخرى كل يوم، فإن المايكروبلندج يكون هو خيارك الأسهل والأفضل في وقتنا الحالي، ومن خلال موضوعنا اليوم سنتعرف على أشياء يجب اتباعها قبل تجربة المايكروبلندج وذلك نقلا عن موقع "eve"

ما هو المايكروبلندج؟

المايكروبلندج
المايكروبلندج

هي طريقة اصطناعية تعطي مظهرا واقعيا لملء حواجبك، ويختلف عن الوشم، فالمايكروبلندج شبه دائم على عكس الحواجب الموشومة التي تتطلب إعادة الوشم كل عام على الأكثر.

ماهى الأدوات التي يتم استخدامها في عملية المايكروبلندج؟

يتم استخدام شفرة يمكن التخلص منها على شكل قلم، وتحتوى على العديد من الابر الصغيرة لانشاء خطوط تشبه "الريش"، وتلك الابرة مسئولة عن خدش سطح الجلد لترسيب الصبغة على البشرة حتى تعطيك في النهاية شكل الشعر الطبيعي.

كيف تتم عملية المايكروبلندج؟

أشياء يجب معرفتها قبل القيام بالمايكروبلندج
أشياء يجب معرفتها قبل القيام بالمايكروبلندج

يتم تحديد رسمة الحاجبين وإزالة الشعر الزائد، ثم بعد ذلك يتم وضع الكريم المخدر ويتم قياس المنطقة مع الاخذ في الاعتبار الشكل المناسب لسمك الحاجبين، وبعدها توضع الصبغة باستخدام أداة المايكروبلندج، وإذا شعرت بأى ألم فيمكنك وضع كريم مخدر على منطقة الحواجب مرة أخرى.

ثم تضاف طبقة أخرى من الصبغةقبل تنظيف المنطقة، وفي حالة وجود أي فجوات في الحاجب يمكنك عمل جلسة إضافية مرة أخرى.

ما هو المتوقع بعد عملية المايكروبلندج؟

عندما تبدأ حواجبك في التعافى قد تلاحظين بعض التهيج بها، وقد يتغير لون حواجبك وقد تبدو كما لو كانت باهتة، ومن الممكن أيضا أن تعانى من بعض تقشير في الجلد، ولكن أثناء التعافى يتلاشى كل ذلك بالتدريج.

ما هو الاختلاف بين وشم الحاجبين والمايكروبلندج؟

  • في المايكروبلندج يتم وضع الصبغة على الطبقة الخارجية من الجلد على عكس الوشم حيث يتم وضعها في طبقة أعمق.
  • الصبغة المستخدمة في المايكروبلندج شبه دائمة، بمعنى أن مدة بقائها يمكن أن تستمر لمدة 18 شهرا، فمن الممكن أن تتلاشى بعد تلك الشهور الصبغة من حواجبك ووقتها سوف تحتاجين الى تعبئتها مرة أخرى.
  • الحواجب التي يتم عملها عن طريق المايكروبلندج تبدو طبيعية أكثر مما يتم عملها بالوشم.
  • في النهاية هناك معلومة هامة للغاية بالنسبة لكِ وهي أنه عند اتخاذك لقرار القيام بالمايكروبلندج يجب عليكِ اجراء اختبار حساسية لمعرفة ردود فعلك اتجاه تلك العملية، ومن الممكن استشارة خبيرة التجميل الخاصة بكِ قبل القيام بتلك العملية من أجل تغيير لوك حواجبك لأن هذه العملية لا رجعة فيها.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة