خالد صلاح

تعرف على اللاعبين الأكثر مساهمة بالأهداف فى الدوري الفرنسى أخر 3 مواسم

الأربعاء، 16 سبتمبر 2020 04:00 ص
تعرف على اللاعبين الأكثر مساهمة بالأهداف فى الدوري الفرنسى أخر 3 مواسم مبابى ونيمار
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتصدر النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابى، مهاجم باريس سان جيرمان، قائمة اللاعبين الأكثر مساهمة بالأهداف في مسابقة الدوري الفرنسي خلال المواسم الأخيرة، بعدما خطف اللاعب صاحب الـ21 عاما الأنظار في الفترة الماضية بتألقه ومستواه الرائع مع نادى العاصمة الفرنسية.

وكشفت الإحصائية التي نشرتها شبكة "أوبتا" العالمية المتخصصة في الأرقام القياسية، أن مبابى في المركز الأول لأكثر اللاعبين اشتراكا بالأهداف في الدوري الفرنسي منذ موسم 2017-2018 حتى الآن حيث ساهم نجم باريس سان جيرمان بـ84 هدفا بعدما سجل 64 هدفا بالإضافة  إلى 20 تمريرة حاسمة.

وجاء النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، في المركز الثانى بالقائمة خلف مبابى بعد مساهمته بـ73 هدفا حيث سجل 47 هدفا وصنع 26 آخرين، متفوقا على ممفيس ديباى الذى اشترك بـ66 هدفا (سجل 41 وصنع 25).

واحتل الأوروجويانى إدينسون كافانى، الذى رحل مؤخرا عن باريس سان جيرمان، المركز الرابع في القائمة برصيد 62 هدفا (سجل 50 وصنع 12)، متساويا مع الأرجنتينى آنخيل دى ماريا (سجل 31 وصنع 31).

من ناحية أخرى، وجه الدولى الفرنسي كيليان مبابي، مؤخرا صدمة كبيرة إلى مسئولى باريس سان جيرمان، بشأن مستقبله داخل ملعب "حديقة الأمراء".

وارتبط اسم كيليان مبابي بالرحيل عن باريس سان جيرمان، بعدما رفض تجديد عقده المنتهى فى يونيو 2021 لأكثر من مرة، ويأتى ذلك وسط ترقب شديد من ريال مدريد أبرز المهتمين بضم النجم الفرنسي.

ووفقاً لما نشرته صحيفة "ميرور"البريطانية، فإن كيليان مبابي أخطر إدارة باريس سان جيرمان برغبته فى الرحيل عن "حديقة الأمراء" مع نهاية الموسم الجارى، لخوض تجربة جديدة خارج فرنسا خلال الساعات القليلة الماضية.

وأضافت الصحيفة أن كيليان مبابي يستهدف اللعب فى الدوري الإسباني أو الإنجليزي بعد محطة باريس سان جيرمان.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة