خالد صلاح

تدريبات قوية لنجوم مانشستر يونايتد استعدادا لمباراة كريستال بالاس.. صور

الأربعاء، 16 سبتمبر 2020 04:23 م
تدريبات قوية لنجوم مانشستر يونايتد استعدادا لمباراة كريستال بالاس.. صور مانشستر يونايتد
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحاول فريق مانشستر يونايتد تحقيق بداية قوية فى مباريات الدورى الإنجليزى، وذلك فى الـ19 من سبتمبر الجارى بمباراة الفريق أمام كريستال بالاس، وفى إطار استعدادات الفريق لمباراته الأولي، حرص الحساب الرسمي لمانشستر يونايتد على نشر أكثر من صورة لتدريبات فريقه ظهر فيها نجوم الفريق مثل دي خيا حارس مرمي الفريق، وبرونو فيرنانديز بالإضافة إلى مارسيال وغيرهم من نجوم الفريق.

برونو فيرنانديز
برونو فيرنانديز

من ناحية أخرى تتحدث الصحافة الإنجليزية، خلال الفترة الحالية، عن شكل خط وسط فريق مانشستر يونايتد، مع وصول النجم فان دى بيك، قادما من فريق أياكس الهولندى، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، فى صفقة تخطت حاجز الـ40 مليون يورو، وذكرت صحيفة "صن" الإنجليزية، أن وصول فان دى بيك، يضع النرويجى أولى جونار سولشاير، المدير الفنى لمانشستر يونايتد، فى حيرة، من إختيار ثلاثى خط وسط الفريق، خلال الموسم الجديد، فى ظل تواجد عدد كبير من اللاعبين فى هذا الخط، وأضافت الصحيفة، أن سولشاير، يفكر فى اللعب بالثلاثى بول بوجبا، برونو فرنانديز وفان دى بيك، فى خط وسط الفريق، وهو الأمر الذى سيجعل النجم الفرنسي، يتراجع للعب فى منطقة خط الوسط الدفاعى.

دى خيا
دى خيا
 
وأشارت الصحيفة إلى أن هذا الأمر، قد يغضب بوجبا كثيرا، لأنه رفض هذا المركز، عندما كان يقود البرتغالى جوزيه مورينيو، اليونايتد فى السابق، ودخل فى مشاكل معه، لعدم راحته فى اللعب، خاصة وأن الفرنسي، يفضل اللعب الهجومى أكثر.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Mentality as strong as physicality 💪🧱 #MUFC

A post shared by Manchester United (@manchesterunited) on

وكان بوجبا، قد عاد مؤخرا لتدريبات مانشستر يونايتد، بعد غيابه عنها، بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد، وخضوعه للعزل فى منزله.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Getting the legs going 🚲⏩ #MUFC

A post shared by Manchester United (@manchesterunited) on

وتأجلت مواجهة اليونايتد الأولى، فى الدوري الإنجليزي هذا الموسم، التى كان من المقرر أن يواجه فريق بيرنلى، بسبب المشاركة الأوروبية، لفريق مانشستر يونايتد، ووصوله لنصف نهائي الدوري الأوروبي.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة