خالد صلاح

ابن ترامب يهاجم بايدن ويذكره بتقليله من شأن أعمال الشغب عدة أسابيع

الأربعاء، 16 سبتمبر 2020 05:04 م
ابن ترامب يهاجم بايدن ويذكره بتقليله من شأن أعمال الشغب عدة أسابيع دونالد ترامب جونيور
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل دونالد ترامب جونيور، ابن ترامب، مهاجمة جو بايدن المرشح الديمقراطى للانتخابات الرئاسية الأمريكية، على خلفية الخسائر المادية المرتفعة للتظاهرات، التى قام بها من وصفهم بأنهم المتظاهرون السلميون لجو بايدن، قائلا:"لا تنسوا أبدًا أنه عندما بدأت أعمال الشغب، أمضى بايدن أسابيع في رفضها والتقليل من شأنها!".

وقال نجل ترامب فى تغريدة عبر تويتر :"انظر إلى كل الضرر الذي يتحمل"المتظاهرون السلميون" لجو بايدن. لا تنس أبدًا أنه عندما بدأت أعمال الشغب، أمضى بايدن أسابيع في رفضها والتقليل من شأنها!"، وذلك تعليقا على خبر مفاده أن الأضرار الناجمة عن أعمال الشغب التي تزيد قيمتها عن مليار دولار هي الأغلى في تاريخ التأمين.

نجل ترامب
نجل ترامب

 

وهاجم جونيور ترامب، نجل الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، جو بايدن، المرشح الديمقراطي للانتخابات الرئاسية الأمريكية، قائلا إنه كان سيسمح للآلاف من المرضى بدخول الولايات المتحدة الأمريكية، وإرباك النظام الصحى الأمريكى.

وقال نجل ترامب فى تغريدة عبر حسابه الرسمى بتويتر : "كان من الممكن أن يسمح جو بايدن لعشرات الآلاف من المرضى بدخول بلدنا ، الأمر الذي كان من شأنه أن يربك نظامنا الصحى بالفعل، لحسن الحظ، اتخذ دونالد ترامب نهجًا منطقيًا وأغلق الرحلات من بؤرة تفشي فيروس كورونا، الديمقراطيون ليس لديهم أي منطق سليم!".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة