النصر السعودى يبحث عن الصدارة أمام أصفهان الإيراني بدورى أبطال آسيا

الثلاثاء، 15 سبتمبر 2020 08:00 ص
النصر السعودى يبحث عن الصدارة أمام أصفهان الإيراني بدورى أبطال آسيا النصر السعودى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقي فريق النصر السعودي نظيره سباهان اصفهان الإيراني في تمام الثامنة مساءا ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة بدوري أبطال آسيا. ويتواجد النصر المركز الثاني في المجموعة برصيد 4 نقاط ويتساوى مع السد القطرى المتصدر، بينما سباهان أصفهان يحتل المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

ويحاول النصر تحقيق الفوز والوصول إلى النقطة السابعة، ومواصلة مزاحمة الفرق اللامعة في المجموعة، أملاً بأن يتعثر السد في نفس الجولة ليحتل مكانه في الصدارة، ويحاول العمل للحفاظ عليها.

في المقابل سباهان أصفهان يرغب في تقديم شيء رغم تلقيه هزيمة في المجموعة من السد بثلاثية نظيفة، إلا أنه سيحاول العمل بقوة لتحقيق نتيجة إيجابية أمام النصر والتقدم أكثر في مجموعته.

شدد البرتغالي روي فيتوريا مدرب فريق النصر، على الطموح العالي والرغبة القوية بالمنافسة على لقب دوري أبطال آسيا بنسخته الحالية، قائلا: "ظروف البطولة خاصة، وأتينا بطموح عالي للمنافسة على اللقب، وسنخوض مباريات قوية وصعبة أمام أندية جيدة في ظروف صعبة بسبب النظام الجديد، ولكننا جاهزون".


وأضاف: "لدينا لاعبون جيدون، ومهمتنا كجهاز فني أن نقوم بتوظيف هذه القدرات على أرض الملعب بالشكل الصحيح".

الجدير بالذكر أن جميع مباريات دور المجموعات وحتى دور قبل النهائي ستقام في الدوحة بقطر لمنطقة غرب آسيا، وتقام الأدوار الإقصائية من مباراة واحدة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة