خالد صلاح

إصابة 6 فى حادث انقلاب سيارة ملاكى في جرجا بسوهاج

الثلاثاء، 15 سبتمبر 2020 09:30 ص
إصابة 6 فى حادث انقلاب سيارة ملاكى في جرجا بسوهاج إنقلاب سياره - أرشيفية
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصيب 6 أشخاص بإصابات متفرقة بالجسم على إثر وقوع مصادمة على الطريق الزراعى الغربى أمام مساكن الخلافية دائرة مركز جرجا جنوب محافظة سوهاج، وتم نقل المصابين إلى مستشفى جرجا العام، وتحويلهم إلى مستشفى سوهاج الجامعى للعلاج، وتم رفع آثار الحادث وإعادة حركة السير على الطريق بعد توقفه جزئيا.

كان اللواء حسن محمود مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من نائب المدير لقطاع الجنوب، يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة على الطريق الزراعى بدائرة مركز جرجا، ووجود مصابين وتم اتخاذ كافة الإجراءات الخاصة برفع آثار الحادث من على الطريق.

وبالانتقال والفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها اللواء عبدالحميد أبوموسى مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العقيد أحمد شوقى زيدان رئيس فرع بحث الجنوب، والعقيد أسامه طنطاوى وكيل فرع بحث الجنوب، والمقدم مصطفى فرغل مفتش مباحث المركز والرائد عزت سليمان رئيس وحدة مباحث المركز بإنقلاب سيارة ومصابين بالطريق الزراعى الغربى أمام مساكن الخلافية دائرة المركز.

إنتقل اللواء نائب المدير لقطاع الجنوب ومأمور وضباط المركز وبالفحص تبين أنه أثناء سير سيارة ملاكى قيادة رمضان ع ج 35 سنة سائق ويقيم دائرة المركز إختلت عجلة القيادة بيده مما أدى لإنقلابها على جانب الطريق نتج عن الحادث إصابة كلاً من قائد السيارة وألفت ع ا 30 سنة ربة منزل وروقية ح ع - سن 35 ربة منزل وإبراهيم ا ع 19 سنة عامل ومحمد ا ع ع 20 سنة طالب وحمدان ع م 50 سنة عامل ويقيمون دائرة مركز البلينا " جروح وسحجات وكدمات متفرقة بالجسم " من مستقلى السيارة وتم نقلهم لمستشفى سوهاج الجامعي.

بسؤال المصابين قرروا بمضمون ما تقدم ونفوا الشبهة الجنائية تم تحرير محضرا بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة التى تولت التحقيق.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة