أكرم القصاص - علا الشافعي

حكاية أسترالى عثر بالصدفة على أول سيارة اشتراها بعد 50 عاما من البحث.. صور

الإثنين، 14 سبتمبر 2020 09:00 م
حكاية أسترالى عثر بالصدفة على أول سيارة اشتراها بعد 50 عاما من البحث.. صور كيم
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"إذا أردت شيئا بشدة فأطلق سراحه، فإن عاد إليك فهو ملكك"، حكمة تجلت مع أسترالي باع سيارة عائلته المفضلة منذ سبعينات القرن الماضى، وحلم بأن يراها من جديد طيلة 48 عاما من البحث عنها، حتي وجدها في النهاية بالصدفة في مزرعة مالكها الجديد أثناء نزهته الأمر الذى جعله لا يتمالك نفسه من فرط السعادة التي حلت به وفقاً لما نشره موقع الديلى ميل مؤخراً خلال تقرير بخصوصه.

 

كيم نشر بوست حول ايجاد السيارة من جديد
كيم نشر بوست حول ايجاد السيارة من جديد

 

القصة تعود لشخص يدعي كيم فالنتين باع أول سيارة اشتراها فى حياته في بداية السبعينات حينما أنجب أكثر من طفل وبات بالتالي يحتاج سيارة أكبر لذا باع السيارة الذى كان اشتراها بـ 2000 دولار فقط، وبسبب الذكريات السعيدة الذى عاشها مع السيارة حلم باليوم الذى يجدها فيه ويصل اليها وهو ما حصل بالفعل ولكن بعد مرور قرابة النصف قرن، منذ بيعها عام 1972 بالتحديد.

 

صورة للسيارة قديما
صورة للسيارة قديما

 

كيم سرد تفاصيل الصدفة التي قادته لإيجاد سيارته بقوله كنت ذاهباً لجزيرة بروني حيث وجد السيارة هناك تحت شجرة تفاح، ليقفز خلسة على سور الحديقة، ثم يجد العربة بنفس ارقامها القديمة وهو الأمر الذى أثار دهشته.

 

كيم فى صورة سيلفى مع السيارة
كيم فى صورة سيلفى مع السيارة

وفور نشر الصور للسيارة على حسابها عبر فيس بوك انهالت عليه التعليقات من جانب اسرته واصدقاءه ممن استعادوا ذكرياتهم مع السيارة منذ نصف قرن تقريباً وسردوا حكاياتهم معها، وشاركوا الرجل ذو الـ 72 عام فرحته.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة