أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير تونسية تؤكد ترحيب يوسف بلايلى بالعودة إلى الترجى

الإثنين، 14 سبتمبر 2020 07:16 م
تقارير تونسية تؤكد ترحيب يوسف بلايلى بالعودة إلى الترجى يوسف بلايلى نجم أهلى جدة
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية تونسية عن ترحيب النجم الجزائرى يوسف بلايلى، جناح فريق أهلى جدة السعودي، العودة من جديد إلى ناديه السابق فريق الترجى التونسي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، بعد توتر علاقته مع مسئولي النادى السعودي، وذكرت صحيفة "الصباح نيوز" التونسية، أن النجم الجزائرى يوسف بلايلى، يرحب بالعودة مرة أخرى لصفوف فريق الترجى التونسي، خلال الصيف الجارى، في حال نجاح مسئوليه في التوصل لإتفاق نهائي مع نادى أهلى جده السعودي، وكان النادى الأهلى، قد دخل في مفاوضات مع يوسف بلايلى، في محاولة للحصول على خدماته خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، ولكن تبقى الطلبات المادية لأهلى جدة السعودي، مقابل رحيل اللاعب الجزائرى، أكبر عقبة أمام إتمام الصفقة، بعد طلبه مبلغ 3 ملايين يورو.

ودخل النجم الجزائرى، فى مشاكل مع إدارة أهلى جدة السعودي، بعد رفضه العودة إلى السعودية، بعد عودة منافسات الدوري السعودي، عقب توقف استمر أكثر من 4 أشهر، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا.

ويرغب الأهلى، فى ضم يوسف البلايلى، لتعويض رحيل النجم رمضان صبحى، لاعب هدرسفيلد تاون الإنجليزي، إلى فريق بيراميدز، بداية من الموسم المقبل.

وانضم الجناح الجزائرى، لصفوف أهلى جدة، الصيف الماضى، بعد تألقه مع منتخب محاربى الصحراء، خلال بطولة كأس أمم أفريقيا الأخيرة فى مصر 2019.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة