أكرم القصاص - علا الشافعي

شبانة في لايف اليوم السابع : البلايلي يشترط ضعف راتب معلول مرتين وموقف مالانجو

الأحد، 13 سبتمبر 2020 09:21 م
شبانة في لايف اليوم السابع : البلايلي يشترط ضعف راتب معلول مرتين وموقف مالانجو يوسف البلايلي
كتب محمد مراد - محمد عراقي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الإعلامي محمد شبانة أن النجم الجزائري يوسف البلايلي مهاجم الأهلي السعودي يشترط الحصول على ٣ ملايين دولار سنويا للانضمام للأهلي المصري بداية من الموسم الجديد ،وهو الرقم الذي يمثل ضعف الراتب السنوي للتونسي علي معلول مرتين، حيث يعد الأخير هو صاحب اعلي راتب داخل فريق الأهلي بحصوله علي مليون دولار سنويا.

وأكد شبانة في تليفزيون اليوم السابع أن ادارة الأهلي في الوقت الحالي تحاول الوصول لاتفاق مادي مع البلايلي ومحاولة اقناعه بتخفيض راتبه مع منحه بعض الامتيازات التعويضية في التعاقد في الوقت الذي تخوض ادارة الأهلي في نفس الوقت مفاوضات مكثفة مع الأهلي السعودي لشراء عقد اللاعب في ظل وجود رغبة من النادي السعودي في بيع عقد البلايلي بنهاية الموسم الجاري.

وأضاف شبانة في تليفزيون اليوم السابع أن إدارة الأهلي طلبت  فرصة اخري لمشاهدة الكونغولي مالانجو مهاجم الرجاء المغربي قبل حسم صفقة ضمه، وذلك من خلال مشاهدته فيما تبقي من مباريات بطولة دوري ابطال افريقيا، خاصة وان هناك جدل فيما يخص مستواه الفني ومدي اضافة اللاعب لخط هجوم الأهلي حال انضمامه من عدمه.

الإعلامى محمد شبانة يظهر من خلال برنامجه "مع شبانة" على صفحة "اليوم السابع" 3 أيام أسبوعياً هى الأحد والثلاثاء والخميس فى الخامسة مساءً، ويتناول الأحداث الرياضية والملفات الخاصة بالانتقالات الصيفية وأيضا أزمات اللاعبين مع أنديتهم.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة