أكرم القصاص - علا الشافعي

الكعب المربع تريند فى 2020.. شاهدى أبرز تصميماته من كبرى دور الأزياء

الإثنين، 14 سبتمبر 2020 04:00 ص
الكعب المربع تريند فى 2020.. شاهدى أبرز تصميماته من كبرى دور الأزياء صندل بكعب منخفض
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منذ أن أظهر دانيال لي عارضات الأزياء على ممره وهن يرتدين أحذية مربعة الكعب خلال ظهوره الأول لمجموعة بوتيجا فينيتا 2019 لخريف / شتاء 2019 ، لفتت أنظار الجميع وأصبحن مفتونات بها، وظهرت منها تصميمات مختلفة مناسبة لجميع الأذواق، وقد نشر تقرير منشور بموقع "herworld"، مجموعة من تصميمات الأحذية مربعة الكعب.

 

صندل بوتيجا فينيتا
 

ابتكر دانيال لى تصميمات أخرى تتراوح من الصنادل ذات الكعب العالي، والتى منها صندل بوتيجا فينيتا، ذو كعب عالى ومبطن من الداخل، حتى يساعد المرأة على الشعور بالراحة أثناء السير، ويضيف أناقة وجاذبية لإطلالتها .

صندل بوتيغا فينيتا
صندل بوتيجا فينيتا

 

صندل بكعب منخفض
 

تعتبر الصنادل ذات الكعب المنخفض وأشرطة سوداء، من الصنادل التى تضيف أناقة وجاذبية للمرأة ويمكن ارتداء الحذاء مع بدلة رياضية أو فستان ، كما إنه تيميز بأناقة وجاذبية كما أنه مريح عند السير .

صندل ذو كعب منخفض
صندل ذو كعب منخفض

 

"سليبر" Weva ، من Play-mei
 

تعد" Play-mei " هي علامة سنغافورية تتميز بالتصاميم الفريدة المصممة بالخرز اليدوي والتطريز، و هذه الأحذية المصنوعة من نفس التقنيات التي تتميز بالخرز الأسود والترتر المخيط يدويًا، كما يمكن ارتداء "سليبر" عند الذهاب للعمل أو التسوق بإحدى المحلات التجارية .

الثالث
الثالث

 

الصنادل الجلدية ذات الكعب العالي
 

تفضل الكثير من النساء ارتداء الصنادل الجلدية ذات الكعب العالى، واللون المميز، والمتانة التى تساعد على السير بسهولة، بالإضافة إلى اللون المميز، الذى يضيف أناقة وجاذبية للمرأة، كما يمكن ارتدائه عند الذهاب للعمل أو التسوق بإحدى المحلات التجارية .

الرابع
الصنادل الجلدية

 

حذاء أبيض بكعب مربع
 

إذا كانت الصنادل ذات الكعب العالي تبدو مناسبة أكثر من اللازم لارتدائها عند الذهاب للعمل، فإنه يمكن أيضاً ارتدائها عند حفلات الزفاف، والتى تضيف أناقة وجاذبية للمرأة خلال الحفل، كما يتميز الحذاء بأنه مريح مما يساعد على الشعور بالحرية عند السير.

الخامس
حذاء أبيض

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة