شوط سلبى بين توتنهام ضد إيفرتون فى الدوري الإنجليزي.. فيديو

الأحد، 13 سبتمبر 2020 06:23 م
شوط سلبى بين توتنهام ضد إيفرتون فى الدوري الإنجليزي.. فيديو جانب من المباراة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم التعادل السلبى الشوط الأول من مواجهة فريقى توتنهام هوتسبير الإنجليزى وضيفه إيفرتون، والمقامة بينهما حاليا  على ستاد توتنهام هوتسبير، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بالموسم الجديد 2020-2021، وتبادل الفريقن شن الهجمات فى الشوط الأول، وأهدر البرازيلى ريتشارليسون مهاجم إيفرتون فرصة محققة فى الدقيقة 16، بعد أن راوغ الفرنسى هوجو لوريس حارس توتنهام ووضع الكرة بغرابة فوق المرمى. 

كما أهدر الوافد الجديد مات دوهيرتى أخطر فرص توتنهام فى الدقيقة 42 بعد ان تصدى الحارس جوردان بيكفورد لكرته من داخل الست ياردات.

ويبحث توتنهام عن تحقيق الفوز ضد إيفرتون والخروج بالنقاط الثلاث لتحقيق انطلاقه قوية في مشواره للمنافسة على لقب البريميرليج، خاصة بعدما أنهى الموسم الماضى للمسابقة في المركز السادس ليحجز مقعده للمشاركة في مسابقة الدوري الأوروبي "يوروباليج".

وأبرم السبيرز عدة تعاقدات لتدعيم صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث تعاقد مع الظهير الأيمن مات دوهرتى قادما من وولفرهامبتون، ولاعب الوسط الدنماركي بيير إيميل هويبيرج، القادم من صفوف نادى ساوثهامبتون، والحارس المخضرم جو هارت، فى صفقة انتقال حر.

في المقابل، حرص إيفرتون على تدعيم صفوفه في الميركاتو الصيفى بعدة صفقات على رأسها النجم الكولومبى جيمس رودريجيز والذى انضم للتوفيز، بعقد لمدة عامين، مع خيار التمديد لموسم ثالث، قادما من ريال مدريد.

وكانت النسخة الجديدة من البريميرليج انطلقت ظهر أمس السبت بمواجهة أرسنال وفولهام والتي حسمها الجانرز لصالحه بثلاثة أهداف دون مقابل.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة