رواد مواقع التواصل يفضحون محاولات الجزيرة لتشويه زيارة رئيس الوزراء لـ"بنها".. ويسخرون من القناة القطرية: "مرور عربة شرطة بمدينة أكبر من قطر لا يعنى تحولها لثكنة عسكرية".. ويؤكدون: فبركة فاشلة لدعم الإرهاب

الأحد، 13 سبتمبر 2020 02:13 ص
رواد مواقع التواصل يفضحون محاولات الجزيرة لتشويه زيارة رئيس الوزراء لـ"بنها".. ويسخرون من القناة القطرية: "مرور عربة شرطة بمدينة أكبر من قطر لا يعنى تحولها لثكنة عسكرية".. ويؤكدون: فبركة فاشلة لدعم الإرهاب سيارة شرطة تتجول في مدينة بنها

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شن رواد مواقع التواصل هجومًا حادًا على قناة الجزيرة القطرية، بسبب محاولاتها اليائسة لنشر الشائعات والأكاذيب، حيث نشرت القناة الداعمة للجماعات الإرهابية منشورًا لتشويه زيارة رئيس الوزراء إلى مدينة بنها أمس السبت، مدعية أن المدنية تحولت إلى ثكنة عسكرية على خلاف الحقيقة، ونشرت صورًا لسيارة شرطة وحيدة تقف في الشارع، الأمر الذى آثار سخرية رواد مواقع التواصل من ضعف فبركة القناة للشائعة.

 

وقال أحد رواد مواقع التواصل: "هو مرور عربة شرطة في مدينة أكبر من مساحة قطر يعنى تحولها لثكنة عسكرية.. فبركة فاشلة لتشوية زيارة رئيس الوزراء.. موتو بغيظكم".. بينما علق آخر قائلاً: "إزاى تعتبروا عربية وبوكس ثكنة عسكرية.. أمال طابور العرض العسكرى لأمير الدم عندكم يبقى إية؟!".

 

وواصل رواد مواقع التواصل السخرية من القناة القطرية، مؤكدين أنهم يقفون صفًا واحدًا خلف دولتهم من أجل مواصلة البناء والتنمية، وأن هذه الشائعات ما هي إلا مجرد محاولات يائسة من أمير الإرهاب لإشعال الأوضاع في مصر لخدمة جماعة الإخوان الإرهابية.

 

WhatsApp-Image-2020-09-13-at-1.38.09-AM









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة