خالد صلاح

48 ألف طلب تصالح بمخالفات البناء فى كفر الشيخ حتى الآن

الأحد، 13 سبتمبر 2020 07:43 م
48 ألف طلب تصالح بمخالفات البناء فى كفر الشيخ حتى الآن اللواء جمال الدين محافظ كفر الشيخ
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء جمال الدين محافظ كفر الشيخ، إنه جرت تخفيضات من 25 لـ40% على قيمة التصالح فى مخالفات البناء بالمحافظة، مضيفا أن هناك إقبالا غير عادى على المراكز لتقديم المصالحات فى مخالفات البناء.


وأضاف محافظ كفر الشيخ، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لبنى عسل عبر برنامجها الحياة اليوم المذاع على قناة الحياة، أنه وصل حتى الآن إقبال على طلبات التصالح وصلت إلى 48 ألف طلب تصالح، مضيفًا أنه تم تدشين موقع إلكترونى لتسجيل البيانات، ويتم إخطار مقدم التصالح بالمبلغ ويجرى دفعه عن طريق الفيزا.

وتابع محافظ كفر الشيخ، أننا نتابع مع البنوك الحكومية لتقديم قروض للمواطنين فى مساعدة للمواطنين فى التصالح فى مخالفات البناء.

وفى سياق آخر، قال اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، تم توعية وإرشاد العديد من المواطنين عبر عدة ندوات إرشادية، لافتاً إلى أن الأرز في كفر الشيخ يشكل 33% من إنتاجه على مستوى الجمهورية ، فتم زراعة 256 ألفا و127 فدانا، وتم حصاد 86 ألفا و740 فداناً، ونسبة الحصاد وصلت لـ33%.

 

جاء ذلك خلال تفقد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ ، والدكتورة ياسمين فؤاد، وزيرة البيئة، لموقعين لتجميع قش الأرز بكفر الشيخ وهما موقع تجميع قش الأرز بسيدي غازي بمركز كفر الشيخ والذي تم تجميع ما يقرب من 1400 طن قش أرز، وموقع الكراكات بمركز بيلا والذي تم تجميع حوالي 1500 طن قش أرز به حتى الآن.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة