خالد صلاح

محافظة المنوفية تتلقى 143 ألف طلب تصالح بإجمالى 545 مليون جنيه حتى الآن

الأحد، 13 سبتمبر 2020 01:23 م
محافظة المنوفية تتلقى 143 ألف طلب تصالح بإجمالى 545 مليون جنيه حتى الآن اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، بأن إجمالى عدد طلبات التصالح المقدمة بنطاق المحافظة، ما يقرب من 143 ألفا و234 طلبا، بإجمالى 545 مليون جنيه تم جمعهم منذ بدء الأعمال وحتى الآن.

وأكد محافظ المنوفية، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، وأن العائد من حصيلة ملف التصالح سيتم تخصيصها لمشروعات تساعد على دفع عملية التنمية والتطوير بنطاق المحافظة، مؤكداً بأن الوحدات المحلية بنطاق المحافظة تعمل على مدار اليوم من خلال الفترة الصباحية والمسائية لاستقبال طلبات المواطنين منعاً للازدحام وحفاظاً على حقوق المواطنين وتحقيق الصالح العام.

مؤكدا أنه طبع قرار مجلس الوزراء بخصوص تخفيض 25 % فى حالة السداد الكامل، وتخفيض سعر المتر فى القرى إلى 50 جنيها.

وتعد محافظة المنوفية، من أوائل المحافظات فى تسديد رسوم التصالح حتى الآن، ودفع نسبة الـ25 % من قيمة المخالفة كجدية التصالح وفقاً للمساحة المحددة فى الطلبات التى تقدموا بها والتى حددتها الدولة وطبقاً للقانون الصادر بهذا الشأن .

جدير بالذكر، أن محافظ المنوفية قد أصدر توجيها عاماً لرؤساء الوحدات المحلية بتاريخ نهاية ستمبر الجارى شدد فيه على تسهيل إجراءات التصالح فى مخالفات البناء والتيسير على المواطنين، و إلغاء الراحات والعمل خلال الفترة المسائية وأيام العطلات لقبول أكبر عدد من الطلبات لتجنب تنفيذ الإزالات حرصاً على الصالح العام والحفاظ على هيبة الدولة.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة