خالد صلاح

بريجيت ماكرون تكشف عن مشاعرها بعد ولادة طفلها الأول فى لقاء نادر

الأحد، 13 سبتمبر 2020 04:45 م
بريجيت ماكرون تكشف عن مشاعرها بعد ولادة طفلها الأول فى لقاء نادر بريجيت ماكرون
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت بريجيت ماكرون قرينة الرئيس الفرنسى عن شعورها بـ"العجز والخوف" بعد ولادة طفلها الأول فى مقابلة جديدة نادرة، حيث أنجبت بريجيت زوجة إيمانويل ماكرون 67 عامًا، 3 أطفال من زوجها الأول أندريه لويس أوزيير بعد زفافهما فى عام 1974، واليوم لديها 7 أحفاد، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية، وفى حديثها إلى المجلة الفرنسية Elle، اعترفت بريجيت، التى أنجبت طفلها الأول البالغ من العمر 21 عامًا، بأنها شعرت "بالعجز" عندما غادرت جناح الولادة.

 

وقالت إنها تخشى أن تكون مسؤولة عن هذا الطفل، وكشفت: "كنت خائفة من عدم معرفة ماذا يجب على أن أفعل، كنت خائفة من حدوث شىء له، أمضى الأسابيع الثلاثة الأولى يصرخ ليلا ونهارا"، وأوضحت: "نحن لا نتحدث أبدًا عن كيف يمكن أن تكون الأم الشابة وحيدة وعاجزة".

 

وتابعت :"فى سن الـ21، بعد ولادة طفلي الأول، كنت أقف أمام المستشفى في انتظار والده ليأخذنا إلى المنزل، وأردت أن أقوم بالالتفاف والركض للاختباء في جناح الولادة".

 

بعد أن أمضى الطفل ثلاثة أسابيع يبكي "ليل نهار"، اتصلت بريجيت بالطبيب الذى أكد لها أن الطفل بخير، ومع ذلك اكتشفت لاحقًا أن ابنها سيباستيان يعاني من مشكلة طبية تم حلها لاحقًا بعملية جراحية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة