وائل الإبراشى يكشف كواليس حواره مع رئيس الحكومة على متن الطائرة اليوم

السبت، 12 سبتمبر 2020 10:42 م
وائل الإبراشى يكشف كواليس حواره مع رئيس الحكومة على متن الطائرة اليوم الإعلامى وائل الإبراشى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الإعلامي وائل الإبراشي، كواليس تواجده اليوم السبت، مع رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى، والفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، على متن طائرة، خلال تفقد محافظة القليوبية من أعلى لرصد مخالفات البناء.

وأضاف "الإبراشي"، خلال تقديمه برنامج "التاسعة"، المذاع عبر القناة الأولى المصرية، أن الهدف من الجولة بالطائرة هو إلقاء نظرة على المحافظة من أعلى للوقوف على المشهد الصارخ لمخالفات البناء، وتابع: "لكى ترى الغابة ابتعد عنها قليلاً.. وأنا أصابنى الذهول من كثرة تلاصق البنايات بعضها ببعض.. الناس لو واقفة فى البلكونات هتسلم على بعض".

وأكد "الإبراشى"، أن هذه المخالفات عبث وجنون تعايشت معه الدولة المصرية على مدى العقود الماضية، ولكنه أمر يجب أن يتوقف حفاظاً على المواطن المصرى ومكتسباته، وتابع: "سيارات الإطفاء والإسعاف لا تستطيع الوصول إلى هذه المناطق حال وقوع أى كارثة.. سيارة الإسعاف هتستناك على الناصية".

ولفت "الإبراشى" إلى أنه سأل رئيس الحكومة عن "حيتان الفساد"، وتابع: "رئيس الحكومة قال لى بدأنا بحيتان الفساد والأبراج وهناك شخص واحد دفع 200 مليون جنيه فى التصالح، وهناك 5 أشخاص دفعوا مليار جنيه فى التصالح".

وكان الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء قد عقد لقاءً مفتوحا، مع رؤساء تحرير الصحف والكتاب والإعلاميين، بمنطقة كفر سعد بالقليوبية، بحضور وزراء الدفاع والداخلية والإسكان والتنمية المحلية والزراعة استعرض خلاله قانون التصالح بمخالفات البناء ووقف التعدى على الأراضى الزراعية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة